عاجل

مسابقة لـ "التربية" قريباً    مسابقة لـ "التربية" قريباً    غداً احتفالية يوم الثقافة تحت شعار: "يوم الثقافة .. لوعي الحياة"    قمة رئاسية في سوتشي اليوم لبحث التسوية السورية     الذهب يعود إلى التراجع مع استقرار توقعات يلين بشأن أسعار الفائدة    ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط وسط الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار خلال الجلسة الأمريكية    الأمم المتحدة: التحالف بقيادة الرياض يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن    اطراف ما تسمى “المعارضة السورية” تجتمع في الرياض بدءا من اليوم لتشكيل هيئة مفاوضات ينبثق عنها وفد جديد إلى محادثات جنيف    أردوغان: قمة سوتشي مصيرية لمستقبل سورية والمنطقة    عون: أقول للأشقاء العرب أن التعاطي مع لبنان يحتاج الحكمة وعكس ذلك يأخذه إلى النار    

الزمن والحكومة على محدودي الدخل !!

2015-11-19

بقلم رئيس التحرير الإعلامية مها جميل الباشا
على الرغم من محاولات الحكومة المتكررة ولاسيما فريقها الاقتصادي تبرير ارتفاع الأسعار، وربطها باستغلال ضعاف النفوس من التجار والمتاجرين بقوت السوريين.
خرجت علينا منذ يومين لربطه بارتفاع أسعار صرف الليرة السورية مقابل الدولار .... الى متى يجب على المواطن تحمل الغلاء وكذب المسؤولين في هذه الحكومة.
وآخر فلتات الحكومة العتيدة هي تهديد المؤسسة العامة للاتصالات برفع أسعار خدماتها في حال ارتفع سعر الصرف ...علما بأن خدماتها ولاسيما خدمات الانترنت وباعترافها تعتبر مقبولة ( اي انها سيئة إذا ما أردنا ترجمة التصريحات الحكومية ) وهي تجني أرباحاً كبيرة لقاء هذه الخدمة السيئة !!!!!
فهل هناك من أحد يعير هذا المواطن أي اهتمام ويقول له كيف يمكن له أن يدفع الضرائب للحكومة ولا نقول أن يعيش في ظل محدودية دخله؟؟؟؟؟!!!!!!!


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account