عاجل

85% من مساحة دير الزور تحت سيطرة الجيش السوري     اعلام العدو: إدارة مطار “بن غوريون” ترفع حالة الطوارئ التي أعلنتها في وقت سابق إثرتعطل أحد محركات طائرة ألمانية على متنها 180 راكبا    اعلام العدو : إعلان حاله الطوارىء في مطار بن غوريون الدولي في تل أبيب (روسيا اليوم)    استشهاد 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح جراء استهداف مسلحي داعش حي القصور في دير الزور بالقذائف الصاروخية    لافروف: روسيا تواصل دعم الاتفاق النووي مع إيران     مسؤول أمريكي رفيع: مراقبة بيع الأسلحة النارية المدنية (غير العسكرية) إلى وزارة التجارة    روحاني: خيارات عدة في حال قررت واشنطن الانسحاب من الاتفاق النووي    فضيحة قضية شركة لافارج في سورية من جديد     للمرة الأولى لقاء تيلرسون وظريف على هامش الاجتماعات في الأمم المتحدة     أ.ف.ب: القضاء البرازيلي يرفض طعنا تقدم به الرئيس تامر لوقف محاكمته بقضية فساد مالي    

الزمن والحكومة على محدودي الدخل !!

2015-11-19

بقلم رئيس التحرير الإعلامية مها جميل الباشا
على الرغم من محاولات الحكومة المتكررة ولاسيما فريقها الاقتصادي تبرير ارتفاع الأسعار، وربطها باستغلال ضعاف النفوس من التجار والمتاجرين بقوت السوريين.
خرجت علينا منذ يومين لربطه بارتفاع أسعار صرف الليرة السورية مقابل الدولار .... الى متى يجب على المواطن تحمل الغلاء وكذب المسؤولين في هذه الحكومة.
وآخر فلتات الحكومة العتيدة هي تهديد المؤسسة العامة للاتصالات برفع أسعار خدماتها في حال ارتفع سعر الصرف ...علما بأن خدماتها ولاسيما خدمات الانترنت وباعترافها تعتبر مقبولة ( اي انها سيئة إذا ما أردنا ترجمة التصريحات الحكومية ) وهي تجني أرباحاً كبيرة لقاء هذه الخدمة السيئة !!!!!
فهل هناك من أحد يعير هذا المواطن أي اهتمام ويقول له كيف يمكن له أن يدفع الضرائب للحكومة ولا نقول أن يعيش في ظل محدودية دخله؟؟؟؟؟!!!!!!!


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account