عاجل

مسلحو 11 بلدة يقبلون المصالحة ويلقون سلاحهم جنوبي سورية    كهف يبتلع فريق كرة قدم مع مدربه في تايلاند    تحطم قطار في ولاية آيوا الأمريكية    الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد السادس عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحلية    الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى ليبيا    الناخبون الأتراك يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لانتخاب الرئيس ونواب البرلمان    واشنطن للمعارضة المسلحة: لا تعولوا على تدخل عسكري أمريكي في جنوب سورية    رد صاروخي روسي على عقوبات غربية    استقرار سلبي لأسعار الذهب اليوم الجمعة متغاضية عن توالي ارتداد مؤشر الدولار الأمريكي من الأعلى له هذا العام    ارتفاع أسعار النفط اليوم الجمعة بأكثر من 1% مع توالي ارتداد مؤشر الدولار من الأعلى له هذا العام والأنظار على اجتماع أوبك    

الزمن والحكومة على محدودي الدخل !!

2015-11-19

بقلم رئيس التحرير الإعلامية مها جميل الباشا
على الرغم من محاولات الحكومة المتكررة ولاسيما فريقها الاقتصادي تبرير ارتفاع الأسعار، وربطها باستغلال ضعاف النفوس من التجار والمتاجرين بقوت السوريين.
خرجت علينا منذ يومين لربطه بارتفاع أسعار صرف الليرة السورية مقابل الدولار .... الى متى يجب على المواطن تحمل الغلاء وكذب المسؤولين في هذه الحكومة.
وآخر فلتات الحكومة العتيدة هي تهديد المؤسسة العامة للاتصالات برفع أسعار خدماتها في حال ارتفع سعر الصرف ...علما بأن خدماتها ولاسيما خدمات الانترنت وباعترافها تعتبر مقبولة ( اي انها سيئة إذا ما أردنا ترجمة التصريحات الحكومية ) وهي تجني أرباحاً كبيرة لقاء هذه الخدمة السيئة !!!!!
فهل هناك من أحد يعير هذا المواطن أي اهتمام ويقول له كيف يمكن له أن يدفع الضرائب للحكومة ولا نقول أن يعيش في ظل محدودية دخله؟؟؟؟؟!!!!!!!


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account