عاجل

شهداء وجرحى بتفجير يستهدف دورية عسكرية في منطقة اليادودة بريف درعا الشمالي الغربي    ترامب يراجع خيارات الرد على شراء تركيا "المخيب للآمال" منظومة "أس-400" الروسية    الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات مطرية فوق المنطقة الساحلية    مصدر عسكري: ستقوم بعض وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري اليوم بتفجير ذخائر وعبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين في منطقة أبو الشامات بريف دمشق من الساعة 8.00 وحتى الساعة 12.00    الولايات المتحدة: ترامب يقول إنه "لا يسعى إلى تغيير النظام" في إيران    إيران: الخارجية الإيرانية: تم سحب ناقلة نفط تعرضت لعطل تقني في الخليح الى المياه الايرانية    إيران: المتحدث باسم البعثة الإيرانية في الأمم المتحدة: صواريخ ايران غير قابلة للتفاوض مطلقا وتحت أي شرط مع أي أحد    الاتحاد الأوروبي: انتخاب اورسولا فون دير لاين رئيسة للمفوضية الأوروبية    قبول طلبات الاعتراض على نتائج امتحانات السنة التحضيرية للكليات الطبية    الجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين ويستهدف مقراتهم بريفي إدلب وحماة برمايات مدفعية وصاروخية دقيقة    
 

برشلونة يقدم 40 مليون يورو وكوتينيو وديمبيلي مقابل نيمار

رفض باريس سان جيرمان أول عرض رسمي من برشلونة للحصول على خدمات نيمار والذي تضمن 40 مليون يورو واثنين من لاعبيه.

وأكدت تقارير.....


 

منتخب سورية للرجال بكرة القدم يتعادل مع نظيره الهندي

أضاع منتخب سورية الوطني للرجال بكرة القدم فرصة التأهل إلى المباراة النهائية في دورة الهند الدولية الودية بعد تعادله اليوم بهدف لهدف مع نظيره الهندي ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من الدورة.


 

فوز الجزائر على نيجيريا بهدفين مقابل هدف

حقق منتخب الجزائر فوزاً صعباً على نظيره النيجيري بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019.


 

منتخب السنغال يتأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا بتغلبه على منتخب تونس

تأهل منتخب السنغال إلى نهائي كأس أمم أفريقيا اليوم بعد فوزه على منتخب تونس بهدف دون رد.

وسجل هدف اللقاء الوحيد ديلان.....


 

تونس تلحق بالجزائر إلى نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019 بفوزها على مدغشقر 3-0 في ربع النهائي.

لحقت تونس بالجزائر إلى نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019 بفوزها على مدغشقر 3-0 في ربع النهائي.

وبحث "نسور قرطاج" عن هدف التقدّم في الشوط الأول لكن المحاولات اصطدمت بدفاع مدغشقر لتنتهي الدقائق الـ 45 الأولى سلبية.


 

فوز منتخب سورية للشباب لكرة القدم على نظيره العماني وديا

فاز منتخب سورية للشباب لكرة القدم على نظيره العماني بهدف وحيد في المباراة الودية الثانية التي جرت اليوم في العاصمة العمانية مسقط استعدادا لتصفيات كأس آسيا التي تقام مطلع أيلول القادم.


 

فوز كبير لمنتخب سورية على منتخب كوريا الديمقراطية في دورة الهند الدولية

حقق منتخب سورية للرجال لكرة القدم فوزا كبيرا ومستحقا على نظيره الكوري الديمقراطي بخمسة أهداف لهدفين في أولى مبارياته في دورة الهند الدولية ضمن تحضيرات منتخبنا للتصفيات المزدوجة لنهائيات آسيا وكأس.....


 

تونس تقصي غانا وتتأهل لربع نهائي كأس أمم أفريقيا

تأهل منتخب تونس إلى الدور ربع النهائي لكأس أمم افريقيا بعد الفوز على منتخب غانا بركلات الجزاء 5-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1 وهو أول انتصار لنسور قرطاج على البلاك ستارز.....


 

بعد طرد "ميسي" ... تعرّف على أشهر 6 بطاقات حمراء نالها نجوم كرة القدم

بعد طرد "ميسي" ... تعرّف على أشهر 6  بطاقات حمراء نالها نجوم كرة القدم

لم يكن ليونيل ميسي النجم الأشهر في عالم كرة القدم الذي.....


 

باكستر: جنوب أفريقيا فخورة بالتأهل لدور الـ8 عبر بوابة الفراعنة منتخب الأولاد حجز مقعده في ربع نهائي البطولة... ويستعد للقاء نيجيريا

قال ستيوارت باكستر، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، "إن فريقه استحق التأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بعدما قدم مباراة رائعة أمام منتخب مصر مستضيف البطولة".


 

ابراهيم: دورة الهند الدولية فرصة لإثبات لاعبي المنتخب المحليين جدارتهم

أعلنت وزارة التربية أنه لا صحة لما تتداوله بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن موعد إصدار نتائج الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي.


 

ميسي يُهاجم حكم موقعة البرازيل ويمدح لاعبي الأرجنتين!

شن اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم منتخب الأرجنتين هجومًا كبيرًا على الحكم رودي ألبرتو زامبرانو أولميدو والذي أدار مواجهة راقصي التانغو أمام منتخب البرازيل في بطولة كوبا أميركا.

وتلقى منتخب راقصي التانغو الخسارة بهدفين نظيفين.....


 

تعادل منتخب سورية للناشئين مع نظيره البحريني في بطولة غرب آسيا لكرة القدم

تعادل منتخب سورية للناشئين بكرة القدم مع نظيره البحريني بهدف لمثله في منافسات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا المقامة حالياً في مدينة الزرقاء الأردنية.

وسجل هدف منتخبنا محمد سراقبي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت.....


 

السيليساو يهزم التانغو 2-0 ويتأهل لنهائي كوبا أميركا

تأهلت البرازيل إلى المباراة النهائية من بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها بفوزها على غريمتها التقليدية الأرجنتين بهدفين نظيفين.


 

فوز سورية على لبنان في غرب آسيا للناشئين

حقق المنتخب السوري للناشئين بكرة القدم فوزًا مستحقًا على نظيره اللبناني 1-0،  حيث تصدر المجموعة الأولى .


وتقام بعد غد الأربعاء،.....


 

فوز منتخب مصر على أوغندا بهدفين

حقق المنتخب المصري رقما قياسيا لم يتحقق في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بعدما تأهل للدور الثاني متصدرا المجموعة الأولى لنسخة المسابقة المقامة حاليا في مصر.


 

تعادل موريتانيا وأنغولا في كأس الأمم الأفريقية

تعادل منتخبا موريتانيا وأنغولا سلبا في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب السويس ليحصل المنتخب الموريتاني على أول نقطة له ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الخامسة بكأس الأمم الأفريقية.....


 

نيجيريا أول المتأهلين لثمن نهائي أمم أفريقيا بالفوز على غينيا

تأهل منتخب نيجيريا إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2019 لكرة القدم إثر فوزه على نظيره الغيني بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمعهما على استاد الاسكندرية في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.


 

أهداف الشوط الأول تنقذ الفراعنة من غياب الإبداع في الثاني

حجز المنتخب المصري بطاقة التأهل لدور الستة عشر ببطولة كأس الأمم الإفريقية بكرة القدم بعد تغلبه على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون مقابل في ختام الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة.

سجل ثنائية مصر أحمد المحمدي ومحمد.....


 

يوم الجمعة القادم… الطليعة يواجه الوثبة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم

يلتقي الطليعة مع الوثبة في المباراة النهائية لكأس الجمهورية بكرة القدم يوم الجمعة القادم عند الساعة الثامنة والنصف على ملعب تشرين بدمشق بطموح كبير لمعانقة الكأس لأول مرة في تاريخ الفريقين.


 

أهم أخبار برشلونة اليوم الأربعاء.. البرسا يقترب من حسم صفقة القرن الكبري والتفريط في نجم الفريق بسبب نيمار

شهد نادي برشلونة اليوم الأربعاء الموافق 26-6-2019 العديد من الأخبار الهامة والأحداث الساخنة الخاصة بالفريق الكروي بالنادي الكتالوني.


 

فان خال يحمل ميسي مسؤولية خسارة برشلونة لقب دوري الأبطال

حمل لويس فان خال المدير الفني السابق لكل من برشلونة ومنتخب هولندا النجم ليونيل ميسي مسؤولية خسارة البارسا لقب دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة.


 

فوز السنغال على تنزانيا بهدفين دون رد

فازت السنغال على تنزانيا بهدفين دون رد ضمن منافسات المجموعة الثالثة في كأس الأمم الإفريقية في غياب النجم ساديو ماني.

ومن.....


أخبار أقدم >

Create Account



Log In Your Account