عاجل

نعمت شفيق ... أم مصر كلها كانت في الاستجواب ؟؟ .. متلازمة نعمت شفيق وثقافة : حاضر يابيه ..بقلم: نارام سرجون     طلاب في بريطانيا ينضمون إلى حراك الجامعات الأمريكية    هل مصر سيلحقها عواصف وأمطار الخليج العربي.. ؟    

تداولات ضعيفة للذهب بعد تسجيل أدنى مستوى في اسبوعين

2017-10-06 -- 06:00 ص

شهد الذهب تداولات ضعيفة خلال جلسة اليوم الجمعة وذلك بعد أن سجل أدنى مستوى في أسبوعين خلال تداولات الأمس، يأتي هذا في ظل استمرار الدولار في الارتفاع وتسجيله أعلى مستوى في سبعة أسابيع مقابل العملات الرئيسية.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1268.9 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1267.6 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1268.7 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1269.6 دولار للأونصة. 

 

البيانات الإيجابية التي تصدر عن الاقتصاد الأمريكي ساعدت على دعم الدولار وزادت من الضغط السلبي على أسعار المعدن النفيس، خاصة أنها تظهر جاهزية الاقتصاد الأمريكي لتقبل قرار رفع أسعار الفائدة هذا العام واستمرار تضييق السياسة النقدية.

 

كما صرح عضو البنك الفدرالي ويليامز ان الاقتصاد الأمريكي يسير على الطريق الصحيح وانه يتوقع رفع الفائدة مرة أخرى هذا العام وثلاثة مرات العام المقبل، وانه ليس بالضرورة ارتفاع التضخم حتى يقوم البنك برفع أسعار الفائدة هذا العام خاصة مع استمرار النمو الاقتصادي.

 

واليوم تتجه انظار المستثمرين إلى تقرير الوظائف الحكومي عن الولايات المتحدة وهو التقرير الأكثر متابعة من قبل البنك الفدرالي والذي يقيس من خلاله أداء الاقتصاد الأمريكي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account