عاجل

نعمت شفيق ... أم مصر كلها كانت في الاستجواب ؟؟ .. متلازمة نعمت شفيق وثقافة : حاضر يابيه ..بقلم: نارام سرجون     طلاب في بريطانيا ينضمون إلى حراك الجامعات الأمريكية    هل مصر سيلحقها عواصف وأمطار الخليج العربي.. ؟    

الذهب يرتفع للجلسة الثالثة على التوالي مع عودة المخاوف إلى الأسواق

2017-09-26 -- 07:15 ص

ارتفعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الثلاثاء للجلسة الثالثة على التوالي وذلك مع تزايد الطلب على الملاذ الآمن وسط عودة المخاوف إلى الأسواق المالية بسبب التوترات في شبه الجزيرة الكورية.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1309.8 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1307.8 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1308.1 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1311.3 دولار للأونصة. 

 

الارتفاع الحالي في أسعار الذهب يأتي بعد تصاعد التوترات بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة بعد تهديد الرئيس الأمريكي في تدوينة له على موقع تويتر، ورد وزير الخارجية الكوري بان ذلك يعد اعلان للحرب.

 

بينما من جهة أخرى فقد تماسك الدولار الأمريكي مع بداية الأسبوع بعد تصريحات عضو الاحتياطي الفدرالي دودلي بان البنك مستمر في عملية التشديد في السياسة النقدية في ظل تحسن وضع الاقتصاد من وجهة نظره.

 

وبالرغم من تداولات الدولار القوية استطاع الذهب أن يحافظ على مكاسبه بعد تراجع مؤشرات الأسهم العالمية وسط انتشار المخاوف بين المستثمرين من جديد.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account