عاجل

الأمم المتحدة: نزوح أكثر من 126 ألف نسمة عن عفرين    "صحيفة كوميرسانت": تركيا تعهدت لروسيا باقتصار العملية على عفرين.. وأنقرة تنفي    زلزال بقوة 6.1 ريختر يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    اليوم.. إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية    الذهب يشهد ارتفاع محدود بالرغم من انتعاش الأسهم وتعافي الدولار    أسعار النفط الخام تستقر اليوم 23/1/2018 بعد مكاسب الأمس    خلال كلمة "بنس".. طرد نواب عرب من "الكنيست"     الجيش التركي يعلن مقتل أحد جنوده في سورية     الأناضول تقول إن الفصائل التي يدعمها الجيش التركي انسحبت من جبل برصايا الاستراتيجي بمنطقة عفرين شمال سورية     الملك المغربي يجري تعديلا وزاريا ويعين 5 وزراء جدد    

شاهد ...من قتل النجم التركي وطن شاشماز ؟؟؟

2017-08-29 -- 10:30 ص

عثرت قوات الشرطة التركية على الممثل والإعلامي التركي الشهير "وطن شاشماز"،  مقتولا في غرفة بأحد فنادق منطقة بشيكتاش بمدينة اسطنبول التركية.

وقد وجد بجانب شاشماز امرأة مقتولة تبين فيما بعد أنها عارضة الأزياء التركية فيليز أكيل، و كشفت التحقيقات الأولية أن فيليز البالغة من العمر 54 عامًا قتلت حبيبها وطن شاشماز بأربع طلقات من سلاح ناري احضرته معها مسبقًا.

يعد وطن شاشماز من أشهر مقدمي البرامج في تركيا فضلا عن كونه عارض أزياء قدم العديد من العروض وشارك في الكثير من الكليبات الغنائية والعديد من الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account