عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

شاهد ...من قتل النجم التركي وطن شاشماز ؟؟؟

2017-08-29 -- 10:30 ص

عثرت قوات الشرطة التركية على الممثل والإعلامي التركي الشهير "وطن شاشماز"،  مقتولا في غرفة بأحد فنادق منطقة بشيكتاش بمدينة اسطنبول التركية.

وقد وجد بجانب شاشماز امرأة مقتولة تبين فيما بعد أنها عارضة الأزياء التركية فيليز أكيل، و كشفت التحقيقات الأولية أن فيليز البالغة من العمر 54 عامًا قتلت حبيبها وطن شاشماز بأربع طلقات من سلاح ناري احضرته معها مسبقًا.

يعد وطن شاشماز من أشهر مقدمي البرامج في تركيا فضلا عن كونه عارض أزياء قدم العديد من العروض وشارك في الكثير من الكليبات الغنائية والعديد من الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account