عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

محطات إعلامية: نهاية مسلسل "ولاد بديعة" تثير الجدل على "السوشال ميديا"

2024-04-11 -- 02:25 ص

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل"ولاد بديعة"، تبايناً في الآراء بين المشاهدين، حيث اعتبرها البعض نهاية مشوقة ومليئة بالإثارة، بينما رأى آخرون بأنها غير منصفة.

وبدأت القصة بقتل "مختار/محمود نصر"  لوالدة أشقائه "بديعة"إمارات رزق"؛ مما أثار غضب أشقائه "شاهين"سامر إسماعيل"، و"ياسين/ يامن الحجلي"، و"سكر"سلافة معمار".

وعلى مدار حلقات المسلسل، سعى كل من "شاهين" و"ياسين" و"سكر" للانتقام من "مختار"، عن طريق إيذائه وإصابته بالعجز وحرمانه من أملاك والده.

وتوالت الأحداث، لتأتي الحلقة الأخيرة، وينتهي المطاف بـ"مختار" في مستشفى الأمراض العقلية، بينما عادت العلاقات بين "سكر" و"شاهين" و"ياسين" إلى طبيعتها.

وأثار هذا الاختلاف في النهايات جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن "مختار" هو الوحيد الذي تعرض للعقاب، بينما نجا "شاهين" و"ياسين" على الرغم من ارتكابهما جرائم أكبر خلال العمل، وكانت نهايتهما سعيدة.

بينما دافع البعض عن "شاهين" و"ياسين"، مؤكدين أنهما لم يظلما أحدًا سوى "مختار" الذي قتل والدتهم. وعلق وكتب حول نهاية المسلسل: "الناس اللي متعاطفين مع "مختار" هوب أخد النهاية اللي بستاهلا، "ولاد بديعة" ما قصروا فيه بس هو اللي بلش وقتل، وهنن ما ظلمو غيره".

أما بعض المشاهدين فانتقدوا تسارع الأحداث في الحلقات الأخيرة وعدم وضوح التغييرات التي طرأت على بعض الشخصيات.

وقالت إحدى المتابعات: "الثغرة ليست بالنهاية بل تكمن ببعض الأحداث غير المنطقية الطارئة على المسارات الدرامية. لكنّ كلّ هذا لا يُقارن بحجم النجاح والانتشار وقدرات الأبطال!".

نهاية غير واضحة

وتساءل متابعو العمل عن عدم مشاهدتهم نهاية واضحة لشخصية "السيكي/ وسام رضا" حيث لم يتضح خروجه من المستشفى بعد إصابته برصاصة حقيقية، أو وفاته، وكذلك المحامية "عبير/ روزينا لاذقاني" التي كنّت لـ "مختار" مشاعر الحب ثم اختفت، ليعتقد معظمهم بوجود جزء آخر يستكمل هذه الأحداث.

وتمنى المشاهدون إنتاج جزء آخر من المسلسل الذي حظي بجماهيرية عالية؛ نظرا لتعلقهم الشديد بشخصياته، وجمال قصته، وأداء أبطاله.

ولكن على الرغم من هذا الجدل، اتفق الأغلبية على نجاح المسلسل وانتشاره الواسع، وأشادوا بقدرات الممثلين المشاركين فيه.

تفاعل محمود نصر وسامر إسماعيل

من جهته، تفاعل الفنان محمود نصر مع نهاية أحداث العمل، حيث قام بمشاركة بعض الصور الخاصة بشخصيته على حسابه في منصة "إنستغرام"، وأرفقها بتعليق وجه خلاله الشكر لجميع صناع المسلسل الذين حرصوا على تقديمه بأفضل وأبهى صورة.

وأعرب نصر عن سعادته بالتفاعل الإيجابي الذي حققه المسلسل، قائلا: كل المحبة والشكر الأكبر لكل اللي تابعوا المسلسل وغمرونا بمحبتهم.

بدوره، أكد الفنان سامر إسماعيل أن المسلسل سلط الضوء على العديد من القضايا المهمة بينها مجهولو النسب والصعوبات التي تعترض طريقهم بقالب درامي مليء بالإثارة والتشويق.

وتمنى إسماعيل أن تكون شخصيته "شاهين" قد حظيت بإعجاب الجمهور، موجها الشكر لجميع صناع المسلسل، وسط أمنياته أن يقدم أجمل الأدوار خلال الفترة المقبلة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account