عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

اختفاء هاني شاكر في دمشق

2017-08-17 -- 09:20 ص

تناولت بعض وسائل الإعلام خبر قدوم واختفاء الفنان هاني شاكر في دمشق بأنٍ واحد على صفحاتها الأولى تقول فيه ان إدارة معرض دمشق الدولي الأسبوع الماضي أعلن عن مشاركة الفنان المصري   هاني شاكر في السهرات الغنائية على مسرح المعرض المكشوف، لكنها يوم أمس أصدرت برنامج الحفلات من دون ورود اسمه.

وأضافت كاشفة ان بعض المصادر صرحت لموقع "الفن"، أن شاكر بالفعل لن يغني في المعرض، وإنما سيقام له حفلا ضخما مع اختتام الفعاليات، ربما يكون مكانه دار الأسد للثقافة والفنون على مسرح دار الأوبرا.

فهل سيتم هذا الكلام؟ أم أن ظروفا معينة منعت هاني شاكر من القدوم إلى دمشق؟ الأيام القليلة المقبلة كفيلة بأن تكشف ذلك.

أخبار الفن


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account