عاجل

الخارجية التركية: تركيا وروسيا وإيران يجتمعون غدا بأنطاليا للإعداد لقمة ثلاثية    هزة ارضية جديدة تضرب المناطق الحدودية بين كردستان وايران     الحريري اتصل بالرئيس عون وأكد حضوره حفل الاستقلال     خلال 24 ساعة تستخدم موسكو الفيتو للمرة الثانية .. فيتو ضد مشروع قرار ياباني بشأن الأسلحة الكيماوية في سورية    الحريري يصل باريس في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت بيروت     خلال ساعات الحريري في باريس .. والرياض تجدد دعوة رعاياها لمغادرة لبنان .. وتستدعي السفير السعودي في ألمانيا !!    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: آلية التحقيق لم تفعل شيئاً خلال عامين سوى البصم على تحقيقات مزيفة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: التحقيق السابق كان معيباً ووضعت الآلية اسمها على النتائج بناء على معطيات مزورة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: لا يمكن تمديد مهمة بعثة التحقيق في سورية بدون إصلاح العيوب السابقة    السعودية: الرياض ستسلم سفير ألمانيا مذكرة احتجاج على تصريحات وزير الخارجية الألماني بشان الحريري    

اختفاء هاني شاكر في دمشق

2017-08-17 -- 09:20 ص

تناولت بعض وسائل الإعلام خبر قدوم واختفاء الفنان هاني شاكر في دمشق بأنٍ واحد على صفحاتها الأولى تقول فيه ان إدارة معرض دمشق الدولي الأسبوع الماضي أعلن عن مشاركة الفنان المصري   هاني شاكر في السهرات الغنائية على مسرح المعرض المكشوف، لكنها يوم أمس أصدرت برنامج الحفلات من دون ورود اسمه.

وأضافت كاشفة ان بعض المصادر صرحت لموقع "الفن"، أن شاكر بالفعل لن يغني في المعرض، وإنما سيقام له حفلا ضخما مع اختتام الفعاليات، ربما يكون مكانه دار الأسد للثقافة والفنون على مسرح دار الأوبرا.

فهل سيتم هذا الكلام؟ أم أن ظروفا معينة منعت هاني شاكر من القدوم إلى دمشق؟ الأيام القليلة المقبلة كفيلة بأن تكشف ذلك.

أخبار الفن


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account