عاجل

مسابقة لـ "التربية" قريباً    مسابقة لـ "التربية" قريباً    غداً احتفالية يوم الثقافة تحت شعار: "يوم الثقافة .. لوعي الحياة"    قمة رئاسية في سوتشي اليوم لبحث التسوية السورية     الذهب يعود إلى التراجع مع استقرار توقعات يلين بشأن أسعار الفائدة    ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط وسط الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار خلال الجلسة الأمريكية    الأمم المتحدة: التحالف بقيادة الرياض يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن    اطراف ما تسمى “المعارضة السورية” تجتمع في الرياض بدءا من اليوم لتشكيل هيئة مفاوضات ينبثق عنها وفد جديد إلى محادثات جنيف    أردوغان: قمة سوتشي مصيرية لمستقبل سورية والمنطقة    عون: أقول للأشقاء العرب أن التعاطي مع لبنان يحتاج الحكمة وعكس ذلك يأخذه إلى النار    

وفاة بطل مسلسل "وراء الشمس"

2017-08-17 -- 09:15 ص

توفي أمس الممثل السوري علاء الزيبق الذي أدى دور البطولة في مسلسل "ما وراء الشمس" عام 2010، حيث دارت أحداث العمل حوله وهو المصاب بمتلازمة (داون)، المنتمي إلى شريحة اجتماعية ميسورة الحال.

علاء الزيبق بطل سورية للسباحة وصاحب إحدى ميداليات سورية في أولمبياد شنغهام عام 2007 لذوي الاحتياجات الخاصة عن عمر ثلاثين عاماً   علاء الزيبق.

مسلسل "ما روراء الشمس" من تأليف محمد العاص وإخراج سمير حسين وبطولة الممثل السوري باسل خياط والممثلة صبا مبارك والممثل السوري بسام كوسا والممثلة السورية نادين خوري.

اخبار الفن


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account