عاجل

سامسونغ تضيف اللغة العربية في مزايا الذكاء الاصطناعي Galaxy AI    بنك مورغان يحذر من سوق العملات الرقمية.. لماذا؟    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تتجه للانخفاض للأسبوع الثاني وسط ترقب لبيانات وظائف أمريكية    

سيميدو: برشلونة كان دائماً خياري الأول

2017-07-15 -- 07:15 ص

البرتغالي نيلسون سيميدو الوافد الجديد إلى برشلونة الإسباني يعرب عن جهوزيته للدفاع عن ألوان النادي الكاتالوني.

أعرب البرتغالي نيلسون سيميدو الوافد الجديد إلى برشلونة الإسباني، الجمعة، عن جهوزيته للدفاع عن ألوان النادي الكاتالوني.

وقال سيميدو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه "لقد تطورت كثيراً خلال الأربع سنوات هذه، واستطعت تحسين مستواي. جاهز لهذا التحدي، يمكنهم الإعتماد علي".

وكان سيميدو، الذي وقع على عقد يمتد لخمسة مواسم بشرط جزائي بلغ 100 مليون يورو، يمتلك عدة عروض للرحيل عن صفوف بنفيكا ولكنه قال "البرسا كان دائماً خياري الأول، حتى أنني لم أنظر للعروض الأخرى".
وسيطير سيميدو مع الفريق يوم الثلاثاء المقبل للولايات المتحدة من أجل بدء جولة الفريق هناك حيث سيخوض ثلاث مباريات قوية ضمن بطولة: كأس الأبطال الدولية أمام كل من يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي والغريم التقليدي ريال مدريد على الترتيب.

ووفقاً لما أكده المدير الرياضي روبرت فرنانديز، فإن انضمام الظهير الأيمن الشاب، الذي سيدفع "البرسا" من أجله 30 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات، لا يعني رحيل أليكس فيدال، حيث أنه من المنتظر أن يعود سيرجي روبرتو لمركزه الأصلي في وسط الملعب، بعدما لعب على الطرف الأيمن عقب رحيل البرازيلي داني ألفيس ليوفنتوس الإيطالي.

وأكد "نحن سعداء للغاية بأليكس. الحقيقة أنه عانى من سوء حظ بالغ الموسم الماضي بعدما تعرض لإصابة بالغة في الكاحل عندما بدأ يقدم مستويات كبيرة".

وتابع "ولكنه قام بتدريبات خاصة خلال هذا الصيف ولدينا طموحات كبيرة بأنه سيقدم موسماً كبيراً".

المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account