عاجل

الأمم المتحدة: نزوح أكثر من 126 ألف نسمة عن عفرين    "صحيفة كوميرسانت": تركيا تعهدت لروسيا باقتصار العملية على عفرين.. وأنقرة تنفي    زلزال بقوة 6.1 ريختر يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    اليوم.. إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية    الذهب يشهد ارتفاع محدود بالرغم من انتعاش الأسهم وتعافي الدولار    أسعار النفط الخام تستقر اليوم 23/1/2018 بعد مكاسب الأمس    خلال كلمة "بنس".. طرد نواب عرب من "الكنيست"     الجيش التركي يعلن مقتل أحد جنوده في سورية     الأناضول تقول إن الفصائل التي يدعمها الجيش التركي انسحبت من جبل برصايا الاستراتيجي بمنطقة عفرين شمال سورية     الملك المغربي يجري تعديلا وزاريا ويعين 5 وزراء جدد    

3 فنانين رحلوا قبل عرض أفلامهم في العيد

2017-06-30 -- 09:25 ص

تبدأ دور العرض طرح أفلام عيد الفطر المبارك، بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، والتي يغيب عن 3 منها، 3 فنانين شاركوا فيها، لوفاتهم، قبل أن يروا أعمالهم على شاشة السينما.

يغيب الفنان مظهر أبو النجا، عن عرض فيلم “عنتر ابن ابن ابن شداد”، بطولة الفنان محمد هنيدي، ودرة، وباسم سمرة، ولطفي لبيب، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل، وكان إعلانه الأول حقق ما يزيد عن ٣ ملايين مشاهدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعد مرور يومين على طرحه.

نرشح لك: مظهر أبو النجا.. بدأ عاملا في مصنع ورحل في عيد العمال

كذلك ينافس الفنان محمد رمضان، بمفرده، في موسم عيد الفطر بفيلمه السينمائي “جواب اعتقال”، في غياب الفنان أحمد راتب، والذي شاركه في بطولته، مع الفنانين إياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وسيد رجب، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

نرشح لك: وداعًا أحمد راتب

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account