عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

3 فنانين رحلوا قبل عرض أفلامهم في العيد

2017-06-30 -- 09:25 ص

تبدأ دور العرض طرح أفلام عيد الفطر المبارك، بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، والتي يغيب عن 3 منها، 3 فنانين شاركوا فيها، لوفاتهم، قبل أن يروا أعمالهم على شاشة السينما.

يغيب الفنان مظهر أبو النجا، عن عرض فيلم “عنتر ابن ابن ابن شداد”، بطولة الفنان محمد هنيدي، ودرة، وباسم سمرة، ولطفي لبيب، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل، وكان إعلانه الأول حقق ما يزيد عن ٣ ملايين مشاهدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعد مرور يومين على طرحه.

نرشح لك: مظهر أبو النجا.. بدأ عاملا في مصنع ورحل في عيد العمال

كذلك ينافس الفنان محمد رمضان، بمفرده، في موسم عيد الفطر بفيلمه السينمائي “جواب اعتقال”، في غياب الفنان أحمد راتب، والذي شاركه في بطولته، مع الفنانين إياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وسيد رجب، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

نرشح لك: وداعًا أحمد راتب

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account