عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

كارداشيان وشقيقتها كورتني يتعرضان للسرقة

2017-05-11 -- 08:00 ص

ونسان فرنسيان منالجزائر أصلا، قاما بالسطو على نجمتي الواقع الشهيرتين، كيم وشقيقتها كورتنيكارداشيان الأول اسمهYunice A عمره 63 وسرق مجوهرات الأولى في 33 أكتوبر الماضي بباريس، واتهمتهالسلطات الفرنسية في يناير هذا العام بالمشاركة مع آخرين بالسطو المسلح عليها في نزل فندقي كانت فيه.

الآخر اسمه يونس أيضا.. يونس بنجيما، وهو يسرق الآن قلب الثانية، وفقا للوارد بمواقع إعلامية، أحدهاE! News الناشط منأميركا باصطياد أخبار المشاهير، والمعزز خبره بصور خاصة وعاطفية، فسرها بأنها دليل على مواعدة جدية بين الاثنين.

وصوّروها تتمشى بصحبته في “بيفرلي هيلز” الراقية

عارض الأزياءYounes Bendjima هو ملاكم سابق. أما كورتني، فكبرى شقيقاتها الثلاث وعمرها 38 سنة، وارتبطت سابقا بحبيب اسمهScott Disick حدث بينه وبينها انفصال بسبب خيانته لها قبل عامين، لكنه أقنعها بالعودة إليه وأمضى معها بعض الإجازات “حين شعر بالغيرة من تودد بنجيما إليها” بحسب ما ورد أيضا في موقعRadar Online الاجتماعي الأميركي، إضافة إلى أنه أب منها لثلاثة أبناء بلا زواج شرعي، همMason Dash البالغ 8 سنوات، ثمPenelope Scotland وعمرها 5 أعوام، إضافة للأصغرReign Aston المتم عمره 3 سنوات في ديسمبر المقبل.

ويوم الاثنين الماضي، التقطت العدسات “الباباراتزية” صورا لكورتني وهي تتمشى بصحبة بنجيما في إحدى ضواحي مدينة “بيفرلي هيلز” الراقية قرب لوس أنجلوس بولايةكاليفورنيا إلا أن مقرّبا من موقع من أحد المواقع الإخبارية المهمة، وهوEntertainment Tonightt الاجتماعي أيضا، قلل من المغالاة وشرح أنّ العلاقة بينهما “ليست جديّة بعد، وهما فقط يلهوان” كما قال.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account