عاجل

نعمت شفيق ... أم مصر كلها كانت في الاستجواب ؟؟ .. متلازمة نعمت شفيق وثقافة : حاضر يابيه ..بقلم: نارام سرجون     طلاب في بريطانيا ينضمون إلى حراك الجامعات الأمريكية    هل مصر سيلحقها عواصف وأمطار الخليج العربي.. ؟    

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الجمعة 5 نيسان/أبريل 2024‎‎

2024-04-05 -- 00:55 ص

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

 من الناحية الصحية خلال شهر رمضان أنت تشعر بتحسن في جسمك بسبب الصيام ولا تنسى أن تهتم بنظامك الغذائي جيداً ولا تهمل وجبة السحور، أما من الناحية المهنية عملك جيد وأنت تبذل جهدك لإرضاء مديرك مديرك، أما من الناحية العاطفية أنت تشعر بالوحد يا عزيزي لكن لا تقلق وتتوتر سوف تجد شريك حياتك قريباً.
 

 برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

 من الناحية الصحية التزم بتناول فيتاميناتك ويجب أن تأخذها بالتزام حتى تبقى صحتك جيدة وتقوي مناعة جسمك، أما من الناحية المهنية أنت ملتزم في عملك وتهتم بأناقتك والجميع معجبين بك، أما من الناحية العاطفية حاول أن لا تعاند شريكك وكن لطيف معه.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

 من الناحية الصحية أنت تعاني من جفاف في العيون لذلك حاول أن تلتزم بوضع قطرات في العيون ولا تهمل الكمادات، أما من الناحية المهنية أنت تشعر بالملل والروتين من عملك لكن لا تتركه إلا لتجد عمل آخر مناسب لك، أما من الناحية العاطفية يوجد مشاكل مع أهل زوجك انتبه جيداً.
 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

 من الناحية المهنية عليك مواجهة الصعوبات، أنت تشعر بأنك اخطأت في حق أحد الزملاء في مكان العمل، وخاصة أنك انتقدته بشكل غير مباشر بالرغم من دعمه السابق لك، أنت تتأثر بشكل بزميل آخر هو من يدفعك للتصرف بطريقة خاطئة ابتعد عنه بسبب حديثه السلبي بشكل مستمر مما يؤثر عليك ويجعلك تفقد السيطرة على تصرفاتك، صحياً حاول تتجنب الحلويات الدسمة خاصة القطايف في رمضان.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

 من الناحية الصحية أنت تشعر ببعض التعب بسبب الصيام حاول أن لا تنسى وجبة السحور حتى يكون لديك طاقة طيلة اليوم، أما من الناحية المهنية في رمضان يوجد هدوء في مكان العمل وساعات الدوام قصيرة حاول أن تنجز عملك دون لهو، أما من الناحية العاطفية لا يوجد جديد في علاقتك مع شريك حياتك حاول أن تهتم به في شهر رمضان المبارك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

 من الناحية المهنية قد يراودك شعور بضرورة تقديم خدماتك والنيابة عن زميل لتحمّل مسؤوليات كبيرة، أما من الناحية العاطفية هناك تدخلات المقربين تؤثر سلباً أحياناً كثيرة في توتير العلاقة، وهنا لا بد من بت الأمور سريعاً، أما من الناحية الصحية ابتعد عن جميع أنواع الحلويات واستبدلها بالفواكة.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول - 22 أکتوبر

 من الناحية الصحية لا بأس يا عزيزي في أخذ إجازة في شهر رمضان لترتاح إذا كان الوضع الصحي يستدعي ذلك، أما من الناحية المهنية يوم يبشر بالهدوء والراحة والحلول والظروف المناسبة والصدف التي تخفّف من التشنّج، أما من الناحية عاطفية إذا أردت إقناع الشريك بوجهة نظرك، فعليك أن تكون أكثر جديّة من السابق.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

 من الناحية المهنية سوف تتلقّى إشارات واعدة وربّما تحقّق إنجازًا مما تشعر بسعادة كبيرة، أما من الناحية العاطفية اذهب إلى مكان تجده مريحاً برفقة شريك حياتك، أما إذا كان لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوكك قبل أن تقدم على أمر لا تحمد عقباه أما من الناحية الصحية ابدأ بممارسة الرياضة الخفيفة.
 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

 من الناحية المهنية أنت تشعر بالتعب والإرهاق بسبب كثرة الأعمال التي تنهال عليك، حاول يا عزيزي تنظيم أعمالك، أما من الناحية العاطفية تحاول أن تعيد الأمور الى مجاريها بينك وبين الحبيب، لكنك قد تجد بعض الصعوبة، أما من الناحية الصحية تناول الأسماك المشوية فهي مفيدة لصحتك 
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

 من الناحية المهنية راقب تصرفاتك، فقد تفقد ثقة الآخرين بسلوكك هذا، لا تعرّض سمعتك واستقرارك للخطر، ركّز على شؤونك الخاصة ودعْكَ من شؤون الآخرين، أما من الناحية العاطفية: قد يطلب منك الشريك المساهمة في مشروع يفيدكما، وتكون نتائجه أكثر من المتوقع، من الناحية الصحية: قم بما يمليه عليك وضعك الصحي، وتجنب كل ما يسبب لك الأذى والتعرض للأمراض.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

 من الناحية المهنية عليك أن تجد حل عملي وسريع للمشكلات التي قد تواجهها هذا الاسبوع، وقد تضطر إلى اتخاذ مواقف حاسمة، أما من الناحية العاطفية لا تستغل نقطة ضعف الشريك للوصول إلى غاياتك، أما من الناحية الصحية لا تعتقد أن الصحة السليمة والمعافاة تدوم إلى الأبد، لكن عليك المحافظة عليها تجنبها الكثير من الأمراض.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

 من الناحية المهنية هناك تحولات مفاجئة تدفعك إلى خلط الأوراق مع بعضها مجدداً، لكن ذلك قد يكون لمصلحتك، أما من الناحية العاطفية مشاكل وعراقيل في طريق تصويب العلاقة بالشريك، الإرادة موجودة، وهذا مهمّ للمحاولة مجدداً، أما من الناحية الصحية كن أقوى من كمية صغيرة من الطعام لكنها تحتوي على ما يسبب لك مشكلات صحية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account