عاجل

صحفية "ناتاشا لينارد" الأمريكية: قمع احتجاجات طلاب الجامعات كان وحشيا    صحيفة واشنطن بوست: اعتقال ألفي شخص باحتجاجات الجامعات    درجات الحرارة إلى انخفاض وفرصة لهطل الأمطار في معظم المناطق    

حمشو وكريزان في صدارة الجولة الأخيرة من بطولة (MTN سورية) لسباقات السرعة والدريفت

2022-09-05 -- 19:10 م

برعاية وزارة السياحة اختتمت بطولة (MTNسورية) لسباقات السرعة والدريفت التي ينظمها نادي السيارات السوري في حلبة النادي في  صيدنايا.

المتسابق أحمد حمشو نجح في الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة السرعة وحاز على بطولة الجولة في فئة الانتاج الخاص وبفارق اجزاء من الثانية عن منافسه انس قادري الذي حل وصيفا في هذه الجولة محتفظا بصدارة الترتيب العام وتوج بلقب البطولة لفوزه بصدارة الجولتين الاولى والثانية.

وأنهى المتسابق معاذ مهايني موسمه وصيفا للبطل رغم حلوله بالمركز الثالث في الجولة الاخيرة، التي شهدت أيضاً عودة المشاركة الناعمة في رياضة السيارات من خلال المتسابقة سوسن سخنيني.

على صعيد منافسات الانتاج التجاري استعاد المتسابق مازن نجار صدارة الجولة الثالثة بعد ان خسرها في الجولة السابقة وتوج بطلا  للترتيب العام للبطولة، وفي ترتيب الجولة الثالثة التي تغيب عنها المتسابق ربيع زبداني حل ثانيا معاذ قادري وثالثاً هشام طعمة الذي نال كأسي الفئة الخامسة والسحب الامامي فيما ذهب كأس الفئة الأولى للمتسابق زاهر دحكول، وكأس فئة المبتدئين للمتسابق أحمد سعيد.

في منافسات بطولة الدريفت حاز  المتسابق محمد كريزان على المركز الأول في البطولة وجاء المتسابق عمرو حمشو بالمركز الثاني  وحل أحمد النجار بالمركز الثالث  وذهب المركز الرابع للمتسابق أحمد كريزان.

يذكر أنه سيجري إعلان الترتيب العام للمتسابقين في كافة الفئات خلال أيام وسيتوج ابطالها ضمن حفل خاص يقيمه نادي السيارات.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account