عاجل

نعمت شفيق ... أم مصر كلها كانت في الاستجواب ؟؟ .. متلازمة نعمت شفيق وثقافة : حاضر يابيه ..بقلم: نارام سرجون     طلاب في بريطانيا ينضمون إلى حراك الجامعات الأمريكية    هل مصر سيلحقها عواصف وأمطار الخليج العربي.. ؟    

محاولة اغتيال العقل المدبر لبوتين ألكسندر دوغين

2022-08-21 -- 04:00 ص

انفجرت سيارة مملوكة لابنة العالم السياسي والمفكر الروسي الشهير ألكسندر دوغين في ساعة متقدمة من مساء السبت 20 أغسطس (آب) في موسكو، وفق ما أفادت تقارير إعلامية.

نجا الفيلسوف وعالم السياسة ألكسندر دوغين المشهور بالعقل المدبر وراسبوتين لرئيس الروسي بوتين وكذلك لحرب أوكرانيا من محاولة اغتيال في العاصمة موسكو ولكن استهدفت سيارة ابنته داريا دوغين لأنه اتخذ سيارة منفصلة عنها، عندما غادروا المهرجان.

عملية الاغتيال إذا ارتبطت كما هو متوقع للغرب سوف يؤدي لتصعيد خطير للغاية، وقد قال ألكسندر في وقت سابق: "إن العالم أقرب الآن إلى الحرب العالمية الثالثة من أي وقت مضى"

لحظة تواجد ألكسندر في مكان الانفجار سيارة ابنته داريا (تويوتا برادو) عمرها 29، من الواضح أن عملية اغتياله كانت وشيكة ألكسندر وراء ضم شبه جزيرة القرم وقد حذر الخبراء أن الحرب أوكرانيا قد تمنح الإسكندر مجالًا جديدًا للتأثير على الكرملين أي يكون المهندس الرئيسي لأيديولوجية بوتين.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account