عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

أصدقاء وائل كفوري يكشفون آخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لحادث مروع

2021-10-16 -- 10:35 ص

كشف أصدقاءالفنان وائل كفوري آخر التطورات حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير مروع ليلة أمس في لبنان، وتفاصيل الزيارات له في المستشفى وموعد خروجه منها.وأكد أصدقائه ومصادر مقربة منه، أن الفنان وائل كفوري كان من المفترض أن يخرج اليوم من المستشفى بعد خضوعه للفحص من الطاقم الطبي بمستشفى مدينة جبيل اللبنانية بعد وقوع الحادث، حسبما ذكرت وسائل إعلام لبنانية.


وأضاف أصدقاء الفنان وائل كفوري والمصادر المقربة منه بشأن سبب تأجيل موعد خروجه من المستشفى: الخروج من المستشفى تأجل بقرار من الأطباء المتابعين لحالته؛ خوفًا من حدوث أي نزيف له قد يطرأ فجأة.

الحالة الصحية لوائل كفوري

ويحرص وائل كفوري على تلقي علاجه بطريقة إيجابية حتى يستطيع المثول للشفاء في أسرع وقت، ويمازح أصدقائه دائمًا والطاقم الطبي الذي يتابع حالته حتى يطمئنهم ويشعرهم أنه بخير.

لكنه يعاني من أوجاع وآلام بجميع مناطق
جسمه بسبب الكدمات التي تعرض لها في الحادث وتعرضه المباشر للبالون الهوائي بسيارته الخاصة، ولكنه لا يحتاج آخر أعمال وائل كفوري


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account