عاجل

خرق أمني جديد التجسس على 6 آلف اجتماع الجيش الألماني    فصائل عراقية تعلن استهداف ميناء حيفا بصاروخ كروز    معهد الفلك: عيد الأضحى المبارك فلكياً يوم الأحد 16 يونيو 2024    

تسجيل طلبات ترميم المنازل التي تضررت جراء الإرهاب في عدة قرى بريف اللاذقية

2020-06-11 -- 13:00 م

أعلنت محافظة اللاذقية اليوم عن فتح باب تسجيل طلبات ترميم المنازل للسكان المقيمين والعائدين الذين تضررت منازلهم جراء الاعتداءات الإرهابية في كل من جبل النوبة ومزارعها والعوينات ووادي شيخان وحكرو وخان زعرور في ريف الحفة اعتباراً من يوم الأحد 14 حزيران الحالي وحتى الـ 16 منه وذلك في مبنى المحافظة الجديد.

وذكرت المهندسة هالة أحمد مدير مكتب الإغاثة بالمحافظة أن الطلبات تقدم من قبل أصحاب العلاقة مباشرة وأن الوثائق المطلوبة تتضمن صورة عن الهوية الشخصية والبطاقة العائلية وإثبات الملكية.

وبينت أن مشروع الترميم مجاني بشكل كامل بدءاً من التسجيل وحتى الاستلام وأنه يتم بالتعاون بين المحافظة وبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين.

وكانت محافظة اللاذقية أعلنت في الـ 19 من أيار الماضي عن بدء تسجيل طلبات ترميم المنازل للسكان المقيمين والعائدين الذين تضررت منازلهم جراء الاعتداءات الإرهابية في مزرعة خربة باز التابعة لبلدية عرامو في منطقة الحفة بريف اللاذقية الشمالي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account