عاجل

وزارة الصحة: تسجيل 14 إصابة بفيروس كورونا لأشخاص مخالطين مايرفع حصيلة الإصابات المسجلة إلى 372    مسؤول أمني: "إسرائيل" تقف خلف التفجيرات الأخيرة في إيران    أهالي قرية طرطب بريف القامشلي يتظاهرون ضد الاحتلال الأمريكي ويطالبون بخروج قواته من سورية    أجواء سديمية حارة اليوم الإثنين في المناطق الشرقية والحرارة فوق معدلاتها بـ 2 إلى 5 درجات    تباين أسعار النفط اليوم الإثنين وسط شكوك حيال الطلب الأميركي بسبب طفرة إصابات كورونا    اجتماع مجلس الوزراء يطالب الوزارات تقديم جرد كامل لعملها خلال الستة الأشهر الماضية ؟    اشتباكات عنيفة مع الجيش السوري في البادية السورية تودي بأكثر من 25 قتيلاً من داعش    الحرارة تتجاوز معدلاتها بـ 6 درجات اليوم الأحد وأجواء سديمية حارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية    ميلان يصطاد نسور لاتسيو بثلاثية مؤلمة في الدوري الإيطالي    "يديعوت" تكشف.. وثيقة سرية لعقوبات أوروبية محتملة ضد "إسرائيل" بسبب "الضم"     

القبض على فنانة شهيرة وإحالتها إلى مستشفى “المجانين” !

2020-05-31 -- 14:15 م

كشفت صحيفة “الراي” الكويتية عن حادثه غريبة من نوعها، حيث ألقت قوات الأمن الكويتية القبض على فنّانة كويتية شهيرة، وتم إحالتها إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية لتلقي العلاج.

وبالوقوف علي التفاصيل التي ذكرتها الصحيفة، فأن الفنانة (التى لم يُذكر اسمها) قامت بإبلاغ الجهات الأمنية لعثورها علي مجموعة من “الإرهابيين” في منطقة “ميدان حولي”، بحوزتهم أسلحة نارية ومتفجرات، وأنها لديها بياناتهم وعلى علم تام بمخططاتهم . وبالفعل تحركت الشرطة الكويتية إلى الموقع الذي حددته الفنانة، ولكن عند وصولهم إليه ومعاينتهم للموقع لم يجدوا أحداً، ولم يعثروا على أي مواد متفجرة أو اسلحة.

من جانبهم تحرك رجال الأمن، إلي موقع الفنانة وألقوا القبض عليها و تمت إحالتها إلى جهاز أمن الدولة للتحقيق معها. وبعد التحقيقات تبين أن الفنانه المعروفة تعاني من اضطرابات نفسية، وعلي الفور أصدرت النيابة قراراً بإحالتها إلى مستشفى الطب النفسي للعلاج، وبعد التحريّ وجدوا أنها لديها ملفاً في المستشفى بالفعل.

ووفق ما ذكرته الصحيفة التى لم تصّرح عن هوية الفنانة فإنها فنانة معروفة ومشهورة داخل الكويت، لكنها تركت العمل الفنى وابتعدت عن الساحة منذ عدة سنوات، وكانت تظهر بين الحين والآخر بفيديوهات تثير جدلاً كبيراً بين النشطاء علي مواقع التواصل الأجتماعي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account