عاجل

الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    

صورة رامز جلال وزوجته تجتاح مواقع التواصل.. بعد إخفائها لسنوات

2020-04-30 -- 05:00 ص

اعتاد الفنان المصري "رامز جلال" إخفاء حياته الخاصة عن الجمهور على الرغم من قربه شخصياً منهم من خلال برامج المقالب التي يقدمها كل رمضان.

الإعلامية الكويتية "مي العيدان" شاركت صورة لرامز برفقة فتاة مؤكدةً أنها زوجته التي أخفاها عن أعين الناس لسنوات، وعلقت على الصورة بـ "صورة زوجة رامز جلال . . ما ادري ليش احس حياتها معاه فيلم رعب".

الجمهور فسر تعليق مي بطريقتين، الأولى أنها تقصد المقالب التي يقوم بها، والثانية أن رامز يعاني من أمراض نفسية لذلك حياة زوجته معه عبارة عن جحيم.

يذكر أن رامز متواجد في الموسم الرمضاني الحالي ببرنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يحقق نجاح ساحق عبر السوشال ميديا ويتصدر اسمه التريند في كل حلقة جديدة تعرض، وأبرز ضيوفه لحد الآن "ياسمين صبري، غادة عادل، أمينة خليل، حسن عسيري".

وفي نفس السياق، هنالك تحركات قانونية ضد رامز من قبل رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور" الذي اتهم رامز بأنه مريض نفسي ويجب عزله في مستشفى الأمراض العقلية على إثر تعذيبه لضيوفه من خلال المقالب.

وكالات

بعد إخفائها لسنوات..صورة رامز جلال وزوجته تجتاح مواقع التواصل ...


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account