عاجل

سامسونغ تضيف اللغة العربية في مزايا الذكاء الاصطناعي Galaxy AI    بنك مورغان يحذر من سوق العملات الرقمية.. لماذا؟    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تتجه للانخفاض للأسبوع الثاني وسط ترقب لبيانات وظائف أمريكية    

الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي “النصرة” غرب حلب ويوقع عدداً من الإرهابيين قتلى ومصابين بريفي حماة وإدلب

2019-04-28 -- 17:00 م

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها المركزة على مقرات وتجمعات المجموعات الإرهابية في ريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي وذلك رداً على خروقات الإرهابيين المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وفي ريف حماة الشمالي دمرت وحدات من الجيش برمايات مكثفة أوكاراً لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة وقضت على العديد منهم في قرية الصهرية بمحيط جبل شحشبو.

ودمرت وحدات من الجيش أمس برمايات من سلاحي المدفعية وبصليات صاروخية منصات إطلاق صواريخ ومرابض هاون لإرهابيي “جبهة النصرة” في أطراف بلدة عابدين بناحية خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي وعند أطراف بلدتي حصرايا وكفرزيتا بريف حماة الشمالي.

إحباط محاولة تسلل لإرهابيي “النصرة” غرب حلب والقضاء على 3 إرهابيين

وأحبطت وحدات الجيش العاملة بريف حلب الغربي محاولة تسلل مجموعة ارهابية تتبع لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي من محور الفاميلي هاوس على الأطراف الغربية لمدينة حلب وقضت على 3 إرهابيين.

 دارت “اشتباكات عنيفة خلال الساعات الماضية بين وحدات الجيش العاملة بريف حلب الغربي ومجموعة إرهابية من تنظيم جبهة النصرة حاولت التسلل نحو نقاط الجيش من محور الفاميلي هاوس على الأطراف الغربية للمدينة”.

انتهت “الاشتباكات بإحباط محاولة تسلل الإرهابيين وإيقاع 3 قتلى في صفوفهم على الأقل وتدمير آليات كانت بحوزتهم وفرار من تبقى منهم”.

وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي الغربي لمحافظة حلب مجموعات إرهابية تتبع في أغلبها لتنظيم جبهة النصرة تعتدى على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة ما يتسبب بارتقاء شهداء ووقوع جرحى بين المدنيين.

سانا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account