عاجل

سامسونغ تضيف اللغة العربية في مزايا الذكاء الاصطناعي Galaxy AI    بنك مورغان يحذر من سوق العملات الرقمية.. لماذا؟    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تتجه للانخفاض للأسبوع الثاني وسط ترقب لبيانات وظائف أمريكية    

الجيش السوري يقتحم جنوبي محافظة الرقة وسط تراجع مسلحي "قسد" المدعومة أمريكيا

2019-04-27 -- 18:05 م

اخترقت وحدات الجيش السوري، أمس الجمعة، جبهة الرقة الجنوبية الغربية وتقدمت بعمق ثلاثة كيلومترات تحت غطاء من الطيران الحربي السوري والروسي.

 تقدمت وحدات الجيش السوري أمس مسافة ثلاثة كيلومترات باتجاه مواقع سيطرة مسلحي تنظيم (قوات سوريا الديمقراطية/ قسد) الموالين لجيش الاحتلال الأمريكي، على الجبهة الجنوبية الغربية للرقة، حيث امتد خط تقدم الجيش السوري من قرية جعيدين شرقا مرورا بهورة الجريات حتى منطقة شعيب الذكر غرباً وبعمق ثلاثة كيلومترات.

على محور آخر، أفادت "سانا" بخروج مظاهرات ضد فصائل "قسد" المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي في قرى وبلدات الشحيل والصور ومويلح بريف دير الزور الشمالي الشرقي.

وقالت مصادر "سانا"، إن "عناصر ميليشيا "قسد" اعتدوا على المتظاهرين وأطلقوا الرصاص عليهم بشكل عشوائي في قرية الحصان بريف دير الزور الشمالي الشرقي".

وكان انفجاران عنيفان ضربا مدينة الرقة مساء أمس الجمعة أسفرا عن ارتقاء 4 مدنيين ومقتل 4 من مسلحي تنظيم "قسد".

سمع دوي انفجار في أنحاء مدينة الرقة قرب الساعة التاسعة مساء الجمعة، استهدف موقعا لتنظيم "قسد" بالقرب من جامع الشراكسة وسط مدينة الرقة، دون ورود معلومات عن إصابات في صفوف التنظيم.

 انفجارا ثانيا أعقب الأول بربع ساعة تقريبا، واستهدف ما يسمى كتيبة "أبو إيناس" أو "الطابور السرياني التابع لتنظيم "قسد"، وذلك بالقرب من مبنى اتحاد الفلاحين (سابقا) في حي الثكنة، وأسفر عن ارتقاء 4 مدنيين ومقتل 4 من مسلحي "أبو أيناس"، وإصابة العشرات.

وعلى الفور، ضرب مسلحو ما يسمى استخبارات "قسد" وذراعها "الأسايش" طوقا أمنيا حول مكان الانفجارين، فيما هرعت سيارات الإسعاف والإطفاء إلى المكان.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account