عاجل

خرق أمني جديد التجسس على 6 آلف اجتماع الجيش الألماني    فصائل عراقية تعلن استهداف ميناء حيفا بصاروخ كروز    معهد الفلك: عيد الأضحى المبارك فلكياً يوم الأحد 16 يونيو 2024    

حقل تخريج دفعة من صف الضباط والأفراد في كلية الشرطة بدمشق

2018-12-20 -- 15:10 م

تم اليوم في كلية الشرطة بدمشق تخريج دفعة جديدة من صف الضباط والأفراد من مختلف الاختصاصات وذلك في إطار توجه وزارة الداخلية لتطوير قوى الأمن الداخلي وتعزيز قدراتها ورفدها بالشباب المؤهل والمدرب وفق أحدث المناهج والبرامج النوعية.

وفي كلمة له أشار اللواء محمد خالد الرحمون وزير الداخلية إلى أن تخريج هذه الدفعة اليوم يأتي كنتيجة للانتصارات التي يحققها جيشنا وشعبنا على الإرهاب وداعميه بعد ثماني سنوات على الحرب الإرهابية العدوانية التي استهدفت سورية مخاطبا الخريجين بالقول إن انضمامكم إلى قوى الأمن الداخلي يحملكم مسؤولية القيام بمهامكم الأمنية والخدمية على نحو يعكس إخلاصكم وتفانيكم للحفاظ على سيادة القانون وحماية الحقوق وصون كرامة المواطن وطمأنينته واستقراره.

ولفت اللواء الرحمون أن الخريجين سيرفدون جهاز قوى الأمن الداخلي بدماء جديدة تنبض بالانتماء لهذا الوطن بعد اعدادهم وتأهيلهم في ضوء استراتيجية أكاديمية متطورة تعتمد أحداث البرامج التدريبية والعلوم الأمنية على مستوى العالم.

وأثنى وزير الداخلية على إدارة المعاهد والمدارس وعلى إدارتي كلية الشرطة ومدرسة الشرطة بدمشق وعلى كوادرهم من مدربين ومدرسين وضباط أكفاء لما بذلوه من جهود لتأهيل الخريجين.

ومن جانبه العميد رضوان دبوره مدير كلية الشرطة بين ان الخريجين تزودوا بكل ما يحتاجونه من علوم ومعارف مسلكية وقانونية وعسكرية ترفع من كفاءتهم وتجعلهم قادرين على مواجهة الجريمة والمجرمين وتمكنهم من أداء واجبهم على أكمل وجه.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account