عاجل

سامسونغ تضيف اللغة العربية في مزايا الذكاء الاصطناعي Galaxy AI    بنك مورغان يحذر من سوق العملات الرقمية.. لماذا؟    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تتجه للانخفاض للأسبوع الثاني وسط ترقب لبيانات وظائف أمريكية    

العماد أيوب: سورية تنظر للوجود الأمريكي والبريطاني على أراضيها على أنه غير شرعي وهو انتهاك لسيادة بلد مستقل

2018-10-25 -- 20:00 م

قال وزير الدفاع السوري، العماد أيوب، إن تضحيات وبطولات رجال الجيش العربي السوري رسمت معالم  الواقع الميداني وبات العالم اليوم يرى انتصارات هذا الجيش، مؤكدا أن القوات المسلحة جاهزة على الدوام  للاضطلاع بمسئولياتها في إعادة الأمان والاستقرار لكل سورية.

جاء ذلك حسبما أوردت وكالة الأنباء السورية (سانا) خلال انعقاد الجلسة الخامسة عشر لمجلس الشعب  السوري من الدورة العادية الثامنة، اليوم الخميس، برئاسة حمودة صباغ رئيس المجلس وحضور نائب القائد  العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع العماد علي عبدالله أيوب.

وأضاف أيوب، أن المشروع الذي استهدف سورية أخفق في تحقيق غاياته بفضل صمود السوريين شعبا  وجيشا، مؤكدا أن الواقع الميداني جيد بدليل ما تم إنجازه في معظم المناطق السورية.

 

وأعاد العماد أيوب التأكيد على أن الدولة السورية ستتعامل مع بقية المناطق التي ما زالت تراهن عليها  واشنطن بإحدى طريقتين فإما المصالحات المحلية والعودة لسيادة الدولة أو سيتكفل الجيش العربي السوري  بتحريرها كما كان عهده في بقية المناطق عبر السنوات الماضية.

 

ولفت إلى أن محافظة إدلب مثلها مثل أي منطقة سورية وستعود إلى كنف الدولة السورية، مشددا على  أن سورية تنظر للوجود الأمريكي والبريطاني على أراضيها على أنه غير شرعي وهو انتهاك لسيادة بلد  مستقل وعضو في منظمة الأمم المتحدة بالتالي هو غير قانوني، لافتا إلى أن واشنطن تخسر أوراقها  في سورية بعد عودة معظم المناطق إلى سيادة الدولة في حمص وحلب ودير الزور والغوطة الشرقية  ودرعا والقنيطرة وتطهيرها من الإرهاب.

سانا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account