عاجل

خرق أمني جديد التجسس على 6 آلف اجتماع الجيش الألماني    فصائل عراقية تعلن استهداف ميناء حيفا بصاروخ كروز    معهد الفلك: عيد الأضحى المبارك فلكياً يوم الأحد 16 يونيو 2024    

نواب الاتحاد الأوروبي يدفعون نحو موقف صارم من قضية تغير المناخ

2018-10-25 -- 18:05 م

صوّت المشرّعون في الاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس للضغط على دول الاتحاد الأوروبي والمفوضية الأوروبية لتشديد موقفهم بشأن العمل البيئي قبيل محادثات المناخ التي تجريها الأمم المتحدة في كاتوفيتشي ببولندا في ديسمبر.

 واتفق وزراء البيئة التابعين للاتحاد مطلع الشهر الجاري على موقف مشترك مفاده أن الاتحاد الأوروبي مستعد للتواصل أو تحديث مساهمته الإقليمية للحد المستهدف من الغازات الدفيئة من قبل كل بلد بحلول عام 2020.

ووفقاً لوكالة رويترز، دعا مشرعون من الاتحاد الأوروبي، في قرار غير ملزم، إلى أهداف ملموسة، وأوصوا البلدان بوضع مركز تطوير وطني بنسبة لا تقل عن 55% بحلول عام 2030 للمساعدة في الحد من ارتفاع درجة حرارة الأرض على المدى الطويل إلى 1.5 درجة مئوية.

 وفي مطلع الشهر الجاري، حذر فريق الأمم المتحدة الحكومي الدولي المعني بتغير المناخ من أن العالم سيتعين عليه إجراء تغييرات "غير مسبوقة" للوفاء بهدف الحد من الاحتراز العالمي إلى 1.5 درجة فوق مستويات ما قبل الصناعة.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account