عاجل

أسماء أعضاء القيادة المركزية الجديدة لحزب البعث العربي الاشتراكي     التربية تحدد مواعيد الامتحانات النهائية للمراحل الانتقالية والشهادتين الثانوية والاعدادية    انخفاض على درجات الحرارة غداً مع فرصة لهطل زخات متفرقة    

توخيل يشيد بأنشيلوتي قبل مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

2018-10-23 -- 21:00 م

كشف توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان بأن إدينسون كافاني وماركو فيراتي يمكن أن يكونا حاسميْن للفريق في مواجهة نابولي كما أشاد بمدرب نابولي كارلو أنشيلوتي.

 

وأصيب نجم الفريق تياجو سيلفا مع عودة أنخيل دي ماريا وماركو فيراتي لتشكيلة الفريق لكن حتما سيكون التركيز على نجم نابولي السابق كافاني.

 

وقال توخيل في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : "كافاني مهم بالنسبة لنا وفي هذه اللحظة ربما يشعر بالحزن قليلاً لدرجة أنه لا يسجل الكثير لكنني أخبرته أن الوضع سيتغير وأنه لا ينبغي أن يفكر فيه. إنه يعمل بجد من أجل الفريق، يحتاج فقط للحفاظ على الإيمان وسيأتي الهدف. أعرف أن الغد مباراة خاصة له وأتمنى أن يسجل فيها".

 

وأضاف : " على الرغم من الإنفاق الكبير على أمثال نيمار وكيليان مبابي، فإن باريس سان جيرمان لا يزال ينافس في أوروبا. نحن نادٍ كبير لكننا لا نملك الكثير من تجربة دوري الأبطال ولا نعتاد على الذهاب إلى هذه المسابقة في جميع أنحاء العالم. إنها مجموعة معقدة للغاية".

 

وتابع : "لم يتدرب تياجو سيلفا اليوم وعلى الرغم من أن لدينا جلسة أخرى صباح الغد، فمن غير المرجح أن يتعافى في الوقت المناسب للعب. فيراتي تدرب وهذا مهم كان لديه بعض المشاعر السلبية ضد أمينز لكنه تعافى الآن وسوف يلعب غدا. إنه هام بالنسبة لنا أيضاً، وأنا أعلم أنه مهتم بأنشيلوتي وعلى علاقة به بالإضافة إلى أنه يلعب ضد الجانب الإيطالي لذلك أعتقد أنه يمكن أن يصنع الفارق". 

 

وأردف قائلا :"كان أنشيلوتي في ميلان لديه مثل هذه كرة القدم وفريق غير عادي، لقد استلهمت منه. لديهم لاعبين مثل لورينزو إنسيني وغيرهم ممن يمكنهم إحداث فارق في أي لحظة. يجب أن نظل متفائلين، يجب أن نلعب بأقصى طاقتنا ونمتلك أيضًا القليل من الحظ. لاعب واحد لا يكفي لذلك نحن بحاجة إلى اللعب كفريق إذا كان لدينا أي فرصة للتغلب على نابولي".

 

وكان باريس سان جيرمان قد خسر المباراة الافتتاحية في هذه المجموعة 3-2 أمام ليفربول ثم سحق ريد ستار بلجراد 6-1 ، لذلك هم متخلفون في المركز الثاني خلف نابولي أربع نقاط

 

واستطرد قائلا : "أعتقد أن هذا يمكن أن يكون نقطة تحول لأن العديد من الأشياء قد تغيرت في نهجنا منذ ليفربول. في بعض الأحيان، من الضروري أن تفقدها لأنها يمكن أن تعلمك دروس قيمة وتبين لك ما يجب تطويره".

 

واختتم توخيل تصريحاته قائلاً : "كانت الهزيمة أمام ليفربول تجربة مهمة بالنسبة لنا. يجب أن نواصل التركيز على الضغط المنظم ومن خلال الكرات لأنها عناصر لا غنى عنها بالنسبة لنا. هناك ثلاثة أسابيع حاسمة أمامنا، حيث سنواجه نابولي مرتين ومرسيليا وليل وموناكو".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account