عاجل

أسماء أعضاء القيادة المركزية الجديدة لحزب البعث العربي الاشتراكي     التربية تحدد مواعيد الامتحانات النهائية للمراحل الانتقالية والشهادتين الثانوية والاعدادية    انخفاض على درجات الحرارة غداً مع فرصة لهطل زخات متفرقة    

ميراندا: برشلونة ليس ميسي.. وسنلعب من أجل الفوز

2018-10-23 -- 19:15 م

صرح البرازيلي جواو ميراندا نجم إنتر ميلان قبل مواجهة برشلونة بأنهم لن يكونوا متفرجين ولكنهم متواجدون من أجل الفوز.

 

وسيغيب ليونيل ميسي عن المباراة بعد كسر ذراعه في نهاية الأسبوع، بينما غاب لويس سواريز عن تدريب اليوم لأن زوجته على وشك الولادة.

 

وقال النجم البرازيلي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : "نعلم أن برشلونة ليس ميسي فقط، فلديهم لاعبون رائعون يمكنهم صنع الفارق. في الوقت نفسه، لدينا الكفاءة لمواجهة هذا النوع من المباراة". 

 

وأضاف : "لويس سواريز مهاجم مميز، سريع جدا ومما لا شك فيه أنه سيكون مبارزة كبيرة ليس فقط معه ولكن في جميع أنحاء الفريق. اللعب ضد المعارضين المهمين دائماً يجعلني سعيداً ولدى برشلونة لاعبين يمكنهم صنع الفارق في أي لحظة".

 

واختتم ميراندا تصريحاته قائلاً : "نحن لسنا هنا لنكون متفرجين. نحن هنا لنذهب للفوز. نحن ندرك جيداً أنها مجموعة صعبة لكن مباراة الغد يمكن أن تعطينا نقاطًا مهمة وتسمح لنا برصيد ثلاث نقاط في القمة. إنها مباراة هامة لكنها ليست نهائيًا، حيث أن هناك المزيد من المباريات التي ستلعب بعد ذلك".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account