عاجل

وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

برشلونة يسعى لتكرار "سيناريو نيمار" مع ريال مدريد

2017-10-26 -- 14:44 م

يسعى نادي برشلونة الإسباني، لتكرار سيناريو ضمه للاعبه السابق نيمار دا سيلفا في 2013، والتفوق في سباق جديد على غريمه ريال مدريد.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن البارسا يسعى بقوة لإحباط مخطط ريال مدريد، في التعاقد مع موهبة بالميراس آلان دي سوزا.

وأوضحت أنّ النادي الملكي يحاول إنهاء صفقة آلان في أسرع وقت ممكن، تحسبًا لدخول برشلونة في معركة لأجل التوقيع معه، كما فعلوا مع نيمار.


ويهدف النادي الكاتالوني لخطف الموهبة البرازيلية، في الانتقالات الصيفية، مستغلاً أحد أهم وكلاء اللاعبين في البرازيل أندريه كوري، الذي ساهم في تعاقد البلوجرانا مع نيمار من نادي سانتوس، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوري يمتلك علاقة جيدة أليكسندر ماتوس المدير الرياضي لنادي بالميراس، حيث دار بينهم محادثات حول إمكانية التعاقد مع ألان، في الوقت الذي يتفاوضون فيه حول اللاعبين فيتينو ويراي مينا، القريبين من الانتقال للكامب نو.

فيما يعقد النادي الملكي الآمال على وكيله الأوروجواياني الذي كان سببا في انضمام لويس فيجو وروبينيو وباتيستا إلى ريال مدريد، من أجل حسم هذه الصفقة وعدم تكرار ما حدث في انتقال نيمار عام 2013.

وتعد محاولة ريال مدريد للتوقيع مع آلان، ضمن خطة الملكي للتوقيع مع لاعبين من أمريكا الجنوبية، صغار السن قبل أن يصعدوا للفرق الأولى بأنديتهم، خوفًا من اهتمام كبار أوروبا بهم وارتفاع ثمنهم، مثلما حصل مع فينيسيوس جونيور لاعب فلامنجو، والذي وقع مع ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو.

وتعتمد خطة ريال مدريد على التعاقد مع المواهب الشابة مع الإبقاء عليهم في أنديتهم حتى يبلغوا سن الثامنة عشر، ليكون بإمكانهم الانتقال لأي فريق، دون الخوف من قوانين الاتحاد الدولي.

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account