عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

السوريون يتوحدون خلف منتخبهم قبل لقاء أستراليا

2017-10-05 -- 04:30 ص

تحظى مباراة سورية مع أستراليا، المقرَّرة اليوم الخميس في ذهاب الملحق الآسيوي بتصفيات المونديال، بأهمية كبيرة لدى القطاعين الرسمي، والشعبي في البلاد.

وقرَّرت السلطات، تركيب شاشات عملاقة في معظم الساحات العامة بالمحافظات، كما وعد وزير الكهرباء بعدم قطع التيار، في كل أنحاء سورية، وقت المباراة.

ووضعت وزارة الداخلية، خطة لتأمين الأعداد الكبيرة من الجماهير المتوقَّع إقبالها على الساحات العامة لمتابعة المباراة المرتقبة.
 
من جهتها، خصَّصت وزارة الإعلام، مساحات كبيرة من برامجها على القنوات الرسمية لدعم الفريق عبر عقد لقاءات مباشرة مع اللاعبين القدامى، والنقاد، والجماهير.

وأنهت الفنادق الفاخرة، والمطاعم العامة، تحضيراتها بتركيب الأعلام، وصور اللاعبين الكبيرة داخل الصالات التي تم فيها تركيب شاشات كبيرة.

وأكَّد عددٌ كبير من أصحاب المقاهي، أنَّ المباراة ساهمت في توحيد السوريين، وعودتهم المتوقعة للمقاهي، بعد حرب شرسة لمدة 7 سنوات.

وعمدت معظم الأندية المحلية، لتركيب شاشات عملاقة في ملاعبها ليتاح لجماهيرها متابعة المباراة، مع توزيع الآلاف من قمصان المنتخب، مجانًا على الجماهير.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account