عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

مراكز داعش في مرمى الغواصات الروسية والجيش السوري يتقدم

2017-09-14 -- 19:00 م

قال الإعلام الحربي إن الجيش السوري وحلفاءه تابعوا عملياتهم العسكرية في محيط مدينة دير الزور، وسيطروا على منطقة البغيلية بالكامل شمال غرب المدينة، كما سيطروا على محطة غاز نيشان ومحطة ضخ المياه شرق جبل ثردة 3 في ريف دير الزور الجنوبي.

 وفي ريف المدينة الجنوبي سيطر الجيش والحلفاء على تل كروم وكتيبة "ضامن".

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية إن غواصتين تابعتين لها قامتا بتوجيه ضربات صاروخية على مواقع تنظيم داعش في سوريا.

 الغواصتان "فيليكي نوفغورود" و"كولبينو" أطلقتا 7 صواريخ مجنحة من طراز "كاليبر"على مواقع التنظيم من تحت الماء، ووفق الدفاع الروسية فقد استهدفت هذه الصواريخ مراكز القيادة والاتصال ومستودعات سلاح تابعة لداعش بالقرب من دير الزور.

وأكدت بيانات المراقبة الموضوعية القضاء على كافة الأهداف المستهدفة.

 وفي بيان لها أوضحت الوزارة أن الغواصتين "فيليكي نوفغورود" و"كولبينو" الموجودتين في الجزء الشرقي من المتوسط، استهدفتا بدقة مواقع مهمة لتنظيم "داعش"، بما في ذلك مراكز قيادة ومخازن أسلحة وذخيرة، حيث اجتازت الصواريخ في طريقها إلى الأهداف مسافات تراوحت بين 500 و670 كم.

 والجدير ذكره، أن وزارة الدفاع الروسية أعلنت في 5 أيلول/ سبتمبر أن "فرقاطة روسية أطلقت صواريخ كاليبر على مواقع داعش بالقرب من دير الزور"، مشيرة إلى أن فاعلية الضربة الصاروخية على مقرات داعش في دير الزور أكدتها الطائرات المسيرة والاستطلاعية.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account