عاجل

مسابقة لـ "التربية" قريباً    مسابقة لـ "التربية" قريباً    غداً احتفالية يوم الثقافة تحت شعار: "يوم الثقافة .. لوعي الحياة"    قمة رئاسية في سوتشي اليوم لبحث التسوية السورية     الذهب يعود إلى التراجع مع استقرار توقعات يلين بشأن أسعار الفائدة    ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط وسط الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار خلال الجلسة الأمريكية    الأمم المتحدة: التحالف بقيادة الرياض يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن    اطراف ما تسمى “المعارضة السورية” تجتمع في الرياض بدءا من اليوم لتشكيل هيئة مفاوضات ينبثق عنها وفد جديد إلى محادثات جنيف    أردوغان: قمة سوتشي مصيرية لمستقبل سورية والمنطقة    عون: أقول للأشقاء العرب أن التعاطي مع لبنان يحتاج الحكمة وعكس ذلك يأخذه إلى النار    

عبد الرحمانوف: "المعارضة السورية المسلحة" تشارك في مباحثات أستانا ..والأردن بصفة مراقب

2017-09-12 -- 04:30 ص

أعلن وزير الخارجية الكازخستاني، خيرات عبدالرحمانوف، اليوم الثلاثاء ، ان ممثلي “المعارضة السورية” المسلحة سيشاركون في الجولة السادسة لمفاوضات أستانا حول سورية.

وقال عبد الرحمنوف للصحافيين : ان “ممثلين عن المعارضة السورية المسلحة توجهوا رسميا إلى المؤسسات القنصلية الكازاخستانية طلبا للحصول على تأشيرات دخول، مما يعني ان ممثلي "المعارضة السورية المسلحة" سيشاركون بنشاط في الجولة المقبلة”.

فضلا عن ذلك اعلن وزير الخارجية الكازاخستاني، ان الأردن سيشارك أيضا بمفاوضات أستانا حول سورية بوفد دبلوماسي رفيع المستوى.

يذكر أن الجولة السادسة للمفاوضات حول تسوية الأزمة السورية في أستانا من المقرر أن تعقد في يومي 14-15 أيلول/سبتمبر الجاري.

وتضمن روسيا وإيران وتركيا وقف إطلاق النار في بعض المناطق السورية، وحتى يومنا هذا، تم إنشاء ثلاث مناطق تخفيف التصعيد – في شمال مدينة حمص، في منطقة الغوطة الشرقية و في جنوب البلاد، على الحدود مع الأردن، وبعد ذلك نشرت الشرطة العسكرية الروسية نقاط التفتيش والعبور ومراكز المراقبة في تلك المناطق، كما يجري العمل على إطلاق منطقة رابعة لتخفيف التصعيد في محافظة إدلب.

المصدرسبوتنيك


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account