عاجل

تقرير معهد البترول الأمريكي يدفع النفط الخام إلى تخطي حاجز الـ 50 دولار    القوّات الأميركيّة تخلي قاعدة الزكف في سورية    زلزال بقوة 6.1 يضرب جنوبي نيوزيلندا    بالفيديو...أهداف مباراة برشلونة وإيبار المثيرة (6-1)    ما وراء إفراغ خزان الأمونيا بحيفا بشكل نهائي ...!!؟؟    مائة قتيل عدد ضحايا زلزال المكسيك    اردوغان يطالب اكراد العراق بالتخلي عن اجراء الاستفتاء    ماكرون: بدون موسكو لا حل للأزمة السورية سياسياً     زلزال عنيف يهز العاصمة المكسيكية     ماكرون: إزاحة الرئيس الأسد ليست شرطاً مسبقاً للمحادثات السياسية في سورية    

لويس يدافع عن ثنائي البرازيل ويرفض تبديل قميصه مع ميسي

2017-09-11 -- 20:20 م

أكد البرازيلي فيليبي لويس، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه لم يطلب من الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، تبادل القمصان في أي مباراة بين الفريقين.

وقال لويس في تصريحات نقلتها صحيفة"سبورت" الإسبانية: "لم أفكر في تبادل القمصان مع ميسي، لأنني أهتم بالفوز عليه أكثر من الحصول على قميصه، لكنه لاعب عظيم للغاية ولم يشك أبدًا من التحام قوي ضده في أي مباراة".

وتابع: "في برشلونة، البعض يقول إن نيمار رحل إلى باريس سان جيرمان طلبًأ للأموال، ولكن هذا الأمر غير حقيقي على الإطلاق، فاللاعب كان يبحث عن فرصة ليكون حرًا ويثبت نفسه بصورة أفضل، وسيجد هذا الأمر في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "هناك من يهاجم باولينيو في برشلونة، لكنه لاعب جيد للغاية ومفيد للنادي الكتالوني، وإن لم يتأقلم مع البلوجرانا فيمكن أن ينضم لأتلتيكو مدريد".

ورحل نيمار عن برشلونة بعد فسخ تعاقده مع النادي الكتالوني ودفع الشرط الجزائي البالغ 222 مليون يورو، ليرحل إلى باريس سان جيرمان
وانضم باولينيو إلى برشلونة بمبلغ 40 مليون يورو قادمًا من جوانزو إيفرجراند الصيني.

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account