عاجل

موسكو: الإجراءات الأمريكية الأحادية في سورية أغضبت تركيا    عاجل.. مجلس الأمن يستعد لمناقشة الوضع في سورية غداً    الرئيس الاسد: الانتصار على الارهاب في سورية والعراق وصمود ايران في الملف النووي افشل مخطط تفتيت المنطقة    الرئيس بشار الاسد: العدوان التركي على عفرين لا يمكن فصله عن سياسة تركيا منذ بداية الازمة    الجيش السوري وحلفاؤه يتابعون عملياتهم في ريف حلب الجنوبي ويسيطرون على قرىر “رسم الحرمل – دوير الحوطة – خربة الفجر” بعد مواجهات مع “جبهة النصرة” والفصائل المتبطة بها     الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قريتي طوطح وعنيق باجرة بريف حماه الشمالي بعد معارك مع داعش    الجيش السوري وحلفاؤه يستعيدون السيطرة على قرى في محيط مطار ابو الظهور بريف ادلب الجنوبي الشرقي    الجيش السوري وحلفاؤه يحرزون تقدما داخل بلدة ابو الضهور بريف ادلب الجنوبي بعد مواجهات مع “النصرة”    مصادر: قطر تمول حملة إعلامية مناهضة للتحالف العربي في اليمن    قرار عاجل من المحكمة الاتحادية العراقية العليا بشأن الانتخابات البرلمانية    

لويس يدافع عن ثنائي البرازيل ويرفض تبديل قميصه مع ميسي

2017-09-11 -- 20:20 م

أكد البرازيلي فيليبي لويس، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه لم يطلب من الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، تبادل القمصان في أي مباراة بين الفريقين.

وقال لويس في تصريحات نقلتها صحيفة"سبورت" الإسبانية: "لم أفكر في تبادل القمصان مع ميسي، لأنني أهتم بالفوز عليه أكثر من الحصول على قميصه، لكنه لاعب عظيم للغاية ولم يشك أبدًا من التحام قوي ضده في أي مباراة".

وتابع: "في برشلونة، البعض يقول إن نيمار رحل إلى باريس سان جيرمان طلبًأ للأموال، ولكن هذا الأمر غير حقيقي على الإطلاق، فاللاعب كان يبحث عن فرصة ليكون حرًا ويثبت نفسه بصورة أفضل، وسيجد هذا الأمر في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "هناك من يهاجم باولينيو في برشلونة، لكنه لاعب جيد للغاية ومفيد للنادي الكتالوني، وإن لم يتأقلم مع البلوجرانا فيمكن أن ينضم لأتلتيكو مدريد".

ورحل نيمار عن برشلونة بعد فسخ تعاقده مع النادي الكتالوني ودفع الشرط الجزائي البالغ 222 مليون يورو، ليرحل إلى باريس سان جيرمان
وانضم باولينيو إلى برشلونة بمبلغ 40 مليون يورو قادمًا من جوانزو إيفرجراند الصيني.

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account