عاجل

الخارجية التركية: تركيا وروسيا وإيران يجتمعون غدا بأنطاليا للإعداد لقمة ثلاثية    هزة ارضية جديدة تضرب المناطق الحدودية بين كردستان وايران     الحريري اتصل بالرئيس عون وأكد حضوره حفل الاستقلال     خلال 24 ساعة تستخدم موسكو الفيتو للمرة الثانية .. فيتو ضد مشروع قرار ياباني بشأن الأسلحة الكيماوية في سورية    الحريري يصل باريس في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت بيروت     خلال ساعات الحريري في باريس .. والرياض تجدد دعوة رعاياها لمغادرة لبنان .. وتستدعي السفير السعودي في ألمانيا !!    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: آلية التحقيق لم تفعل شيئاً خلال عامين سوى البصم على تحقيقات مزيفة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: التحقيق السابق كان معيباً ووضعت الآلية اسمها على النتائج بناء على معطيات مزورة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: لا يمكن تمديد مهمة بعثة التحقيق في سورية بدون إصلاح العيوب السابقة    السعودية: الرياض ستسلم سفير ألمانيا مذكرة احتجاج على تصريحات وزير الخارجية الألماني بشان الحريري    

لويس يدافع عن ثنائي البرازيل ويرفض تبديل قميصه مع ميسي

2017-09-11 -- 20:20 م

أكد البرازيلي فيليبي لويس، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه لم يطلب من الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، تبادل القمصان في أي مباراة بين الفريقين.

وقال لويس في تصريحات نقلتها صحيفة"سبورت" الإسبانية: "لم أفكر في تبادل القمصان مع ميسي، لأنني أهتم بالفوز عليه أكثر من الحصول على قميصه، لكنه لاعب عظيم للغاية ولم يشك أبدًا من التحام قوي ضده في أي مباراة".

وتابع: "في برشلونة، البعض يقول إن نيمار رحل إلى باريس سان جيرمان طلبًأ للأموال، ولكن هذا الأمر غير حقيقي على الإطلاق، فاللاعب كان يبحث عن فرصة ليكون حرًا ويثبت نفسه بصورة أفضل، وسيجد هذا الأمر في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "هناك من يهاجم باولينيو في برشلونة، لكنه لاعب جيد للغاية ومفيد للنادي الكتالوني، وإن لم يتأقلم مع البلوجرانا فيمكن أن ينضم لأتلتيكو مدريد".

ورحل نيمار عن برشلونة بعد فسخ تعاقده مع النادي الكتالوني ودفع الشرط الجزائي البالغ 222 مليون يورو، ليرحل إلى باريس سان جيرمان
وانضم باولينيو إلى برشلونة بمبلغ 40 مليون يورو قادمًا من جوانزو إيفرجراند الصيني.

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account