عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

لويس يدافع عن ثنائي البرازيل ويرفض تبديل قميصه مع ميسي

2017-09-11 -- 20:20 م

أكد البرازيلي فيليبي لويس، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه لم يطلب من الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، تبادل القمصان في أي مباراة بين الفريقين.

وقال لويس في تصريحات نقلتها صحيفة"سبورت" الإسبانية: "لم أفكر في تبادل القمصان مع ميسي، لأنني أهتم بالفوز عليه أكثر من الحصول على قميصه، لكنه لاعب عظيم للغاية ولم يشك أبدًا من التحام قوي ضده في أي مباراة".

وتابع: "في برشلونة، البعض يقول إن نيمار رحل إلى باريس سان جيرمان طلبًأ للأموال، ولكن هذا الأمر غير حقيقي على الإطلاق، فاللاعب كان يبحث عن فرصة ليكون حرًا ويثبت نفسه بصورة أفضل، وسيجد هذا الأمر في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "هناك من يهاجم باولينيو في برشلونة، لكنه لاعب جيد للغاية ومفيد للنادي الكتالوني، وإن لم يتأقلم مع البلوجرانا فيمكن أن ينضم لأتلتيكو مدريد".

ورحل نيمار عن برشلونة بعد فسخ تعاقده مع النادي الكتالوني ودفع الشرط الجزائي البالغ 222 مليون يورو، ليرحل إلى باريس سان جيرمان
وانضم باولينيو إلى برشلونة بمبلغ 40 مليون يورو قادمًا من جوانزو إيفرجراند الصيني.

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account