عاجل

مسلحو 11 بلدة يقبلون المصالحة ويلقون سلاحهم جنوبي سورية    كهف يبتلع فريق كرة قدم مع مدربه في تايلاند    تحطم قطار في ولاية آيوا الأمريكية    الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد السادس عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحلية    الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى ليبيا    الناخبون الأتراك يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لانتخاب الرئيس ونواب البرلمان    واشنطن للمعارضة المسلحة: لا تعولوا على تدخل عسكري أمريكي في جنوب سورية    رد صاروخي روسي على عقوبات غربية    استقرار سلبي لأسعار الذهب اليوم الجمعة متغاضية عن توالي ارتداد مؤشر الدولار الأمريكي من الأعلى له هذا العام    ارتفاع أسعار النفط اليوم الجمعة بأكثر من 1% مع توالي ارتداد مؤشر الدولار من الأعلى له هذا العام والأنظار على اجتماع أوبك    

برشلونة يخسر لاعبًا جديدًا قبل موقعة يوفنتوس

2017-09-11 -- 20:00 م

خسر برشلونة لاعبًا آخر قبل مواجهته القوية مع يوفنتوس، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء، على ملعب كامب نو.

جاء ذلك بعد غياب باكو ألكاسير، مهاجم الفريق، عن تدريبات اليوم الاثنين، بسبب شعوره ببعض الآلام في الأمعاء والمعدة، حيث تواجد في الصالة الرياضية.

وذكرت صحيفة "سبورت"الإسبانية، أنّ ألكاسير لن يشارك في مباراة يوفنتوس بنسبة كبيرة، بسبب مرضه، كما سيغيب رافينيا ألكانتارا وأردا توران للإصابة.

وكان إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، قد أعلن عودة سيرجيو روبيرتو وجاهزيته للمباراة، بعد غيابه عن ديربي كتالونيا ضد إسبانيول.

وانتصر برشلونة في أول 3 مباريات بالليجا، أمام ريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-0، قبل أن يسحق إسبانيول بخماسية نظيفة.

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account