عاجل

وزير الخارجية التركي: أنقرة ستتدخل عسكرياً إذا تم استهداف التركمان في العراق    العراق: البرلمان العراقي يلزم الشركات النفطية بوقف أعمالها في المناطق المتنازع عليها    إيران: بوتين وروحاني يبحثان هاتفياً الوضع حول البرنامج النووي الإيراني ويؤكدان ضرورة التنفيذ التام لخطة العمل الشاملة    إيران: الرئيسان الإيراني والروسي يؤكدان عقد قمة ثلاثية تضم إيران وروسيا وإذربيجان قريباً    بوتين لروحاني: ابارك لكم كلمتكم في الجمعية العمومية واختياركم عبارات دقيقة جداً ومدروسة تماماً    إيران: الخارجية الإيرانية تعلن اغلاق المعابر الحدودية والمجال الجوي أمام الإقليم الكردي شمالي العراق     إردوغان: حالياً نسمح بالعبور إلى الجانب العراقي فقط وخلال هذا الأسبوع سنفصح عن تدابيرنا الأخرى وسنغلق المعبر     إردوغان: لنرَ بعد اليوم إلى أين سيبيع الإقليم الكردي في العراق النفط    إيران: روحاني وبوتين يؤكدان المضي في محاربة الارهاب بلا توقف     إردوغان: كل الخيارات مطروحة للتعامل مع الاستفتاء    

برشلونة يخسر لاعبًا جديدًا قبل موقعة يوفنتوس

2017-09-11 -- 20:00 م

خسر برشلونة لاعبًا آخر قبل مواجهته القوية مع يوفنتوس، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء، على ملعب كامب نو.

جاء ذلك بعد غياب باكو ألكاسير، مهاجم الفريق، عن تدريبات اليوم الاثنين، بسبب شعوره ببعض الآلام في الأمعاء والمعدة، حيث تواجد في الصالة الرياضية.

وذكرت صحيفة "سبورت"الإسبانية، أنّ ألكاسير لن يشارك في مباراة يوفنتوس بنسبة كبيرة، بسبب مرضه، كما سيغيب رافينيا ألكانتارا وأردا توران للإصابة.

وكان إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، قد أعلن عودة سيرجيو روبيرتو وجاهزيته للمباراة، بعد غيابه عن ديربي كتالونيا ضد إسبانيول.

وانتصر برشلونة في أول 3 مباريات بالليجا، أمام ريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-0، قبل أن يسحق إسبانيول بخماسية نظيفة.

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account