عاجل

مسابقة لـ "التربية" قريباً    مسابقة لـ "التربية" قريباً    غداً احتفالية يوم الثقافة تحت شعار: "يوم الثقافة .. لوعي الحياة"    قمة رئاسية في سوتشي اليوم لبحث التسوية السورية     الذهب يعود إلى التراجع مع استقرار توقعات يلين بشأن أسعار الفائدة    ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط وسط الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار خلال الجلسة الأمريكية    الأمم المتحدة: التحالف بقيادة الرياض يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن    اطراف ما تسمى “المعارضة السورية” تجتمع في الرياض بدءا من اليوم لتشكيل هيئة مفاوضات ينبثق عنها وفد جديد إلى محادثات جنيف    أردوغان: قمة سوتشي مصيرية لمستقبل سورية والمنطقة    عون: أقول للأشقاء العرب أن التعاطي مع لبنان يحتاج الحكمة وعكس ذلك يأخذه إلى النار    

برشلونة يخسر لاعبًا جديدًا قبل موقعة يوفنتوس

2017-09-11 -- 20:00 م

خسر برشلونة لاعبًا آخر قبل مواجهته القوية مع يوفنتوس، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء، على ملعب كامب نو.

جاء ذلك بعد غياب باكو ألكاسير، مهاجم الفريق، عن تدريبات اليوم الاثنين، بسبب شعوره ببعض الآلام في الأمعاء والمعدة، حيث تواجد في الصالة الرياضية.

وذكرت صحيفة "سبورت"الإسبانية، أنّ ألكاسير لن يشارك في مباراة يوفنتوس بنسبة كبيرة، بسبب مرضه، كما سيغيب رافينيا ألكانتارا وأردا توران للإصابة.

وكان إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، قد أعلن عودة سيرجيو روبيرتو وجاهزيته للمباراة، بعد غيابه عن ديربي كتالونيا ضد إسبانيول.

وانتصر برشلونة في أول 3 مباريات بالليجا، أمام ريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-0، قبل أن يسحق إسبانيول بخماسية نظيفة.

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account