عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

برشلونة يدك مرمى إسبانيول بالخمسة و ميسي يبدع

2017-09-10 -- 05:00 ص

أكرم نادي برشلونة ضيفه إسبانيول، بخمسة أهداف في ديربي كتالونيا، مساء السبت على ملعب الكامب نو، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

برشلونة لم ينتظر طويلا لافتتاح النتيجة ليسجل له نجمه ال|أرجنتيني" البرغوث" ليونيل ميسي أول أهدافه في الدقيقة 26، و ليعود و ليمارس هوايته في التسجيل في الدقيقتين 35 و 67 من عمر المباراة.

ليضيف بعدها كل من بيكيه هدفا في الدقيقة 87 و لويس سواريز في الدقيقة 90.

سجل ليونيل ميسي ثلاثية في الدقائق 26 و35 و67، وأضاف جيرارد بيكيه ولويس سواريز الهدفين الرابع والخامس، في الدقيقتين 87 و90.

وينفرد بالصدارة برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند نقطة يتيمة، في المركز الـ15.

يذكر بأن المباراة شهدت مشاركة ديمبلي و الذي لعب عرضية وضعها سواريز مباشرة في الشباك، ليختتم الخماسية.

 

سبوتنيك


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account