عاجل

مسلحو 11 بلدة يقبلون المصالحة ويلقون سلاحهم جنوبي سورية    كهف يبتلع فريق كرة قدم مع مدربه في تايلاند    تحطم قطار في ولاية آيوا الأمريكية    الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد السادس عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحلية    الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى ليبيا    الناخبون الأتراك يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لانتخاب الرئيس ونواب البرلمان    واشنطن للمعارضة المسلحة: لا تعولوا على تدخل عسكري أمريكي في جنوب سورية    رد صاروخي روسي على عقوبات غربية    استقرار سلبي لأسعار الذهب اليوم الجمعة متغاضية عن توالي ارتداد مؤشر الدولار الأمريكي من الأعلى له هذا العام    ارتفاع أسعار النفط اليوم الجمعة بأكثر من 1% مع توالي ارتداد مؤشر الدولار من الأعلى له هذا العام والأنظار على اجتماع أوبك    

الجيش السوري يحرر نقاطاً جديدة عند الحدود مع الأردن ويضيق الخناق على داعش في ريفي حماة وحمص ودير الزور

2017-09-03 -- 09:20 ص

حرَّر الجيش السوري وحلفاؤه بلدة عقيربات بريف حماة الشرقي بدعم من الطائرات الروسية.

وتعد عقيربات أكبر معاقل داعش بريف حماة الشرقي ومنها كان داعش ينطلق لتهديد وقطع طريق أثريا – خناصر.

 

وأفاد الاعلام الحربي بأن الجيش السوري والحلفاء يتابعون عملياتهم في تضييق الخناق على مسلحي داعش في البقعة المحاصرة بريفي حماة وحمص الشرقيين وحرروا ست بلدات إضافية.

وفي ريف دمشق الجنوبي حرر الجيش السوري نقاطاً جديدة عند الحدود مع الأردن من داعش، كما استعاد نقطتي المخفر الحدوديتين قرب الحدود مئة وتسعة وستين ومئة وسبعين.

تحرير جبل البشري الاستراتيجي في دير الزور

وفي ريف دير الزور الغربي، حرر الجيش السوري وحلفاؤه "جبل البشري" الاستراتيجي وبعض النقاط الحاكمة الأُخرى شرق "الجبل" وسيطروا على قرية "رجم الهجانة" و"جبل صفية".

وأشار الإعلام الحربي إلى أن الجيش يقلص بهذا التقدم المسافة التي تفصله عن فك الحصار عن مدينة ديرِ الزور إلى أقل من ثلاثين  كيلومترا، كذلك تابع الجيش السوري عملياته في أقصى ريف حمص الشرقي وحرر اثني عشر كيلومتراً من طريقِ السخنة - دير الزور.

من جهتها أفادت وزارة الدفاع الروسية بأنّ القوات السوريةَ تقدم باتجاه دير الزور لفك الحصار عن المدينة بدعمٍ من الطائرات الروسية.

ونشرت  الوزارة مشاهد للغارات الروسية لافتةً الى أنّ مسلحي داعش يهربون من دير الزور تاركين وراءهم الأسلحة والمعدات.

الإعلام الحربي


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account