عاجل

الخارجية التركية: تركيا وروسيا وإيران يجتمعون غدا بأنطاليا للإعداد لقمة ثلاثية    هزة ارضية جديدة تضرب المناطق الحدودية بين كردستان وايران     الحريري اتصل بالرئيس عون وأكد حضوره حفل الاستقلال     خلال 24 ساعة تستخدم موسكو الفيتو للمرة الثانية .. فيتو ضد مشروع قرار ياباني بشأن الأسلحة الكيماوية في سورية    الحريري يصل باريس في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت بيروت     خلال ساعات الحريري في باريس .. والرياض تجدد دعوة رعاياها لمغادرة لبنان .. وتستدعي السفير السعودي في ألمانيا !!    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: آلية التحقيق لم تفعل شيئاً خلال عامين سوى البصم على تحقيقات مزيفة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: التحقيق السابق كان معيباً ووضعت الآلية اسمها على النتائج بناء على معطيات مزورة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: لا يمكن تمديد مهمة بعثة التحقيق في سورية بدون إصلاح العيوب السابقة    السعودية: الرياض ستسلم سفير ألمانيا مذكرة احتجاج على تصريحات وزير الخارجية الألماني بشان الحريري    

الدفاع الروسية: داعش يهرب والجيش السوري يقترب من دير الزور

2017-09-02 -- 07:00 ص

قالت وزارة الدفاع الروسية، إن تنظيم "داعش الإرهابي" هرب من دير الزور تاركا وراءه الأسلحة والمعدات، مؤكداً أن هزيمة التنظيم في هذه المنطقة ستصبح هزيمة استراتيجية في سورية.

وذكرت الوزارة، في بيان لها، اليوم السبت، أن الجيش السوري، بدعم من قوات الفضاء الروسية، تواصل تطويق مسلحي تنظيم "داعش الإرهابي" بالقرب من مستوطنة أكربات في محافظة حماة السورية.

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية، أن مسلحي تنظيم "داعش الإرهابي" يقومون بسحب عربات مدرعة وذخائر إلى مدينة دير الزور، مؤكداً أن الجيش السوري بدعم من القوات الفضائية الجوية الروسية تتقدم باتجاه المدينة.

وقالت "لا يتخلى مسلحو تنظيم "داعش الإرهابي" عن جهودهم لوقف تقدم الجيش السوري عن طريق نقل المركبات المدرعة ومركبات الطرق الوعرة التي تحمل أسلحة رشاشة ثقيلة وأسلحة وذخيرة إلى منطقة دير الزور وإنشاء مواقع جديدة مدعومة بالمدفعية الأنظمة وقذائف الهاون".

روسيا اليوم


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account