عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

الدفاع الروسية: داعش يهرب والجيش السوري يقترب من دير الزور

2017-09-02 -- 07:00 ص

قالت وزارة الدفاع الروسية، إن تنظيم "داعش الإرهابي" هرب من دير الزور تاركا وراءه الأسلحة والمعدات، مؤكداً أن هزيمة التنظيم في هذه المنطقة ستصبح هزيمة استراتيجية في سورية.

وذكرت الوزارة، في بيان لها، اليوم السبت، أن الجيش السوري، بدعم من قوات الفضاء الروسية، تواصل تطويق مسلحي تنظيم "داعش الإرهابي" بالقرب من مستوطنة أكربات في محافظة حماة السورية.

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية، أن مسلحي تنظيم "داعش الإرهابي" يقومون بسحب عربات مدرعة وذخائر إلى مدينة دير الزور، مؤكداً أن الجيش السوري بدعم من القوات الفضائية الجوية الروسية تتقدم باتجاه المدينة.

وقالت "لا يتخلى مسلحو تنظيم "داعش الإرهابي" عن جهودهم لوقف تقدم الجيش السوري عن طريق نقل المركبات المدرعة ومركبات الطرق الوعرة التي تحمل أسلحة رشاشة ثقيلة وأسلحة وذخيرة إلى منطقة دير الزور وإنشاء مواقع جديدة مدعومة بالمدفعية الأنظمة وقذائف الهاون".

روسيا اليوم


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account