عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

نيمار يرد على دعوى برشلونة بدعوى أخرى

2017-08-25 -- 00:15 ص

ادّعى البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي على فريقه السابق برشلونة الإسباني أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الخميس، مطالباً إياه بدفع الجزء الثاني من مبلغ الـ26 مليون يورو الخاص بمكافأة تجديد عقده مع الفريق الكاتالوني العام الماضي.

ومن خلال بيان، أعلنت شركة "N&N" التي تديرها أسرة نيمار أنه "فيما يتعلق بالمكافآت الخاصة بتوقيع العقد في 2016 ، والتي لم يدفعها نادي برشلونة لكرة القدم، نعلن أن اللاعب بدأ عملية رسمية أمام الجهة المختصة، لتحصيل المبلغ". 

وأعلن متحدث باسم "فيفا" أن الدعوى يجري "دراستها" حالياً.

ويطالب نيمار بهذا المبلغ الخاص بمكافأة تجديد عقده مع الفريق الكاتالوني حتى 30 حزيران/يونيو 2021، بعد أن أوقف "البلاوغرانا" صرفه أوائل آب/أغسطس الجاري إلى أن يتحدد مصير نجم "السيلساو" وتُحسم مسألة انتقاله لباريس سان جيرمان من عدمه، وهو ما حدث في النهاية؟

وكشف "البرسا" أول أمس أنه قدم دعوى ضد نيمار يطالبه فيها بتعويض بقيمة 8.5 ملايين يورو، وهو الجزء الأول من المكافأة الذي كان اللاعب قد حصل عليها لموافقته على تجديد عقده مع النادي العام الماضي، قبل أن يقرر فسخه والانتقال لنادي العاصمة الفرنسية بعد دفع قيمة الشرط الجزائي والمقدرة بـ222 مليون يورو.

المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account