عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

طهران تنفي ما قاله أردوغان بشأن الأكراد

2017-08-22 -- 22:00 م

نفى الحرس الثوري الايراني الثلاثاء ما قالته تركيا عن أن البلدين يخططان لعملية مشتركة ضد الاكراد في العراق، غداة تصريحات مثيرة للجدل للرئيس التركي رجب طيب اردوغان في هذا الشأن.

واعلنت العلاقات العامة لمقر “حمزة سيد الشهداء (ع)” التابع للقوة البرية لحرس الثورة الاسلامية، اننا لم نخطط لأي عمليات خارج حدود الجمهورية الاسلامية الايرانية، لكننا كما في الماضي سنتصدى بشدة لأي مجموعة او خلية او شخص يحاول التسلل الى داخل اراضينا للقيام باي اعمال ارهابية او مخلة بالأمن.

واكد المقر، انه وعلى الرغم من ان الجمهورية الاسلامية الايرانية ليس لها اي خطة لتنفيذ اجراءات عملانية واسعة خارج الحدود، ولكن أيا من الزمر الارهابية التي عششت منذ اعوام لغاية الان في معسكراتها الحدودية شمال العراق وسعت خلال العام الاخير والعام الجاري بدعم واسناد من اعداء الجمهورية الاسلامية الايرانية للمساس بالأمن في بلادنا (وهي بالطبع تلقت مرارا ضربات قاتلة ومدمرة ولم تستطع لله الحمد القيام باي تحرك)، لو حاولت القيام بأدنى تحرك لزعزعة الامن في حدودنا ستواجه من قبلنا برد شديد ومدمر، وسيتم استهداف قواتهم الخلفية في اي نقطة كانوا.

المصدروكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account