عاجل

وسائل إعلام إسرائيلية: ميزانية خطة تطوير المستوطنات الثلاث تبلغ نحو 50 مليون دولار    وسائل إعلام إسرائيلية: خطة حكومية إسرائيلية لا سابق لها لتطوير ثلاث مستوطنات محاذية للحدود اللبنانية    وسائل إعلام إسرائيلية: أحد الاقتراحات يبقي لإسرائيل حقول غاز مهمة جدا في منطقة أقل نسبيا مما يحصل عليه لبنان    وسائل إعلام إسرائيلية: إسرائيل وافقت على عدة اقتراحات لتسوية الحدود البحرية    وسائل إعلام إسرائيلية: جولة ساترفيلد هي لإغلاق النقاط الأخيرة قبل الاتفاق بين الجانبين خلال فترة قصيرة    وسائل إعلام إسرائيلية: اتصالات غير مباشرة عبر واشنطن بين إسرائيل ولبنان لحل الخلاف حول الحدود البحرية    وسائل إعلام إسرائيلية: موقع والاه: على ضوء التقارب بين حماس وحزب الله لا يمكن الاستخفاف بسيناريو حرب على عدة جبهات     مصدر ميداني سوري : التجهيزات اللوجستية متواصلة ولا تاريخ محدد لدخول الجيش السوري إلى عفرين     وسائل إعلام كردية: اتفاق بين الجيش السوري ووحدات حماية الشعب لدخول الجيش إلى عفرين غداً    تعزيزات تركية جديدة لرفد عمليتها العسكرية في عفرين    

أخيراً “أم بي سي” تضع حداً للجدل حول لجنة تحكيم The Voice وThe Voice Kids… هذا ما كشفته

2017-08-22 -- 21:00 م

بعد الجدل الكبير الذي أثارته قضية أعضاء لجنة تحكيم ومدربي برنامجي المواهب “ذا فويس” وذا فويس كيذز”، أوضحت قناة “إم بي سي” على لسان المتحدث باسمها مازن حايك حقيقة ما يحدث.

ونشر حايك عبر حسابه على “تويتر” تغريدتين وضع من خلالهما حداً لهذا الجدل. وكتب: “للزملاء والمهتمّين سيتم الإعلان رسمياً عن أسماء المدرّبين فيThe Voice وThe Voice Kids خلال مؤتمر صحافي في بيروت يوم 6 أيلول المقبل”.

وأضاف: “بالانتظار تبقى معظم الأسماء المطروحة للمدرِّبين المحتملين في البرنامجيْن غير دقيقة و/أو غير مكتملة المعالم تعاقدياً”.

وقد انتشرت أخيراً أخبار متناقضة تتناول هذا الموضوع. وأشار بعضها إلى أن لجنتي التحكيم ستضمان أسماء جديدة مثل محمد عساف وإليسا وأحلام. فيما نشرت بعض المواقع أخباراً أخرى تفيد ببقاء اللجنتين على حالهما.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account