عاجل

85% من مساحة دير الزور تحت سيطرة الجيش السوري     اعلام العدو: إدارة مطار “بن غوريون” ترفع حالة الطوارئ التي أعلنتها في وقت سابق إثرتعطل أحد محركات طائرة ألمانية على متنها 180 راكبا    اعلام العدو : إعلان حاله الطوارىء في مطار بن غوريون الدولي في تل أبيب (روسيا اليوم)    استشهاد 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح جراء استهداف مسلحي داعش حي القصور في دير الزور بالقذائف الصاروخية    لافروف: روسيا تواصل دعم الاتفاق النووي مع إيران     مسؤول أمريكي رفيع: مراقبة بيع الأسلحة النارية المدنية (غير العسكرية) إلى وزارة التجارة    روحاني: خيارات عدة في حال قررت واشنطن الانسحاب من الاتفاق النووي    فضيحة قضية شركة لافارج في سورية من جديد     للمرة الأولى لقاء تيلرسون وظريف على هامش الاجتماعات في الأمم المتحدة     أ.ف.ب: القضاء البرازيلي يرفض طعنا تقدم به الرئيس تامر لوقف محاكمته بقضية فساد مالي    

أخيراً “أم بي سي” تضع حداً للجدل حول لجنة تحكيم The Voice وThe Voice Kids… هذا ما كشفته

2017-08-22 -- 21:00 م

بعد الجدل الكبير الذي أثارته قضية أعضاء لجنة تحكيم ومدربي برنامجي المواهب “ذا فويس” وذا فويس كيذز”، أوضحت قناة “إم بي سي” على لسان المتحدث باسمها مازن حايك حقيقة ما يحدث.

ونشر حايك عبر حسابه على “تويتر” تغريدتين وضع من خلالهما حداً لهذا الجدل. وكتب: “للزملاء والمهتمّين سيتم الإعلان رسمياً عن أسماء المدرّبين فيThe Voice وThe Voice Kids خلال مؤتمر صحافي في بيروت يوم 6 أيلول المقبل”.

وأضاف: “بالانتظار تبقى معظم الأسماء المطروحة للمدرِّبين المحتملين في البرنامجيْن غير دقيقة و/أو غير مكتملة المعالم تعاقدياً”.

وقد انتشرت أخيراً أخبار متناقضة تتناول هذا الموضوع. وأشار بعضها إلى أن لجنتي التحكيم ستضمان أسماء جديدة مثل محمد عساف وإليسا وأحلام. فيما نشرت بعض المواقع أخباراً أخرى تفيد ببقاء اللجنتين على حالهما.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account