عاجل

مسلحو 11 بلدة يقبلون المصالحة ويلقون سلاحهم جنوبي سورية    كهف يبتلع فريق كرة قدم مع مدربه في تايلاند    تحطم قطار في ولاية آيوا الأمريكية    الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد السادس عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحلية    الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى ليبيا    الناخبون الأتراك يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لانتخاب الرئيس ونواب البرلمان    واشنطن للمعارضة المسلحة: لا تعولوا على تدخل عسكري أمريكي في جنوب سورية    رد صاروخي روسي على عقوبات غربية    استقرار سلبي لأسعار الذهب اليوم الجمعة متغاضية عن توالي ارتداد مؤشر الدولار الأمريكي من الأعلى له هذا العام    ارتفاع أسعار النفط اليوم الجمعة بأكثر من 1% مع توالي ارتداد مؤشر الدولار من الأعلى له هذا العام والأنظار على اجتماع أوبك    

أخيراً “أم بي سي” تضع حداً للجدل حول لجنة تحكيم The Voice وThe Voice Kids… هذا ما كشفته

2017-08-22 -- 21:00 م

بعد الجدل الكبير الذي أثارته قضية أعضاء لجنة تحكيم ومدربي برنامجي المواهب “ذا فويس” وذا فويس كيذز”، أوضحت قناة “إم بي سي” على لسان المتحدث باسمها مازن حايك حقيقة ما يحدث.

ونشر حايك عبر حسابه على “تويتر” تغريدتين وضع من خلالهما حداً لهذا الجدل. وكتب: “للزملاء والمهتمّين سيتم الإعلان رسمياً عن أسماء المدرّبين فيThe Voice وThe Voice Kids خلال مؤتمر صحافي في بيروت يوم 6 أيلول المقبل”.

وأضاف: “بالانتظار تبقى معظم الأسماء المطروحة للمدرِّبين المحتملين في البرنامجيْن غير دقيقة و/أو غير مكتملة المعالم تعاقدياً”.

وقد انتشرت أخيراً أخبار متناقضة تتناول هذا الموضوع. وأشار بعضها إلى أن لجنتي التحكيم ستضمان أسماء جديدة مثل محمد عساف وإليسا وأحلام. فيما نشرت بعض المواقع أخباراً أخرى تفيد ببقاء اللجنتين على حالهما.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account