عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

عودة السومة تشعل موقعة سورية وقطر في تصفيات المونديال

2017-08-22 -- 10:00 ص

تتوجه أنظار الجماهير السورية والقطرية، مساء الخميس بعد المقبل، لماليزيا، التي تستضيف مواجهة المنتخبين، في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ولا يختلف اثنان، بأن المواجهة بين نسور قاسيون والعنابي مصيرية، وهي الأهم للمنتخبين في التصفيات، ولذلك يتوقعها الكثير من النقاد والجماهير، بأن تكون قوية ومثيرة.

المنتخب السوري يحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد 9 نقاط، أما قطر تأتي خامسا برصيد 7 نقاط.

3
أسباب تشعل المواجهة بين المنتخبين:

الأمل في العبور
يتمسك المنتخبان، بالأمل في حجز مقعد بمونديال روسيا، المنتخب السوري لديه أمل في الوصول للمركز الثاني والتأهل مباشرة للمونديال، وكذلك احتلال المركز الثالث ودخول الملحق.

المنتخب القطري خطط للمركز الثالث فقط ودخول منافسات الملحق، وذلك فوز أي من المنتخبين يمنحه بارقة أمل كبيرة بتحقيق حلمه بالوصول للمونديال.

الإعداد المثالي
وصول المنتخبين لقمة الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية بعد فترة إعداد مثالية، حيث أن المنتخب السوري دخل في معسكر مغلق بماليزيا، وسيلعب مواجهتين وديتين مع ماليزيا والعراق.

المنتخب القطري أقام معسكرا في مدينة برمنجهام الإنجليزية، ولعب عدة مباريات ودية، كانت مهمة ومفيدة لمدربه فيليكس سانشيز.

عودة السومة
عودة الهداف عمر السومة، نجم الأهلي السعودي، لصفوف المنتخب السوري بعد غياب طويل، يشكل نقطة تحول كبيرة في صفوف نسور قاسيون.

الجماهير الرياضية في سورية، تمني النفس بفوز ينعش آمالها، ولاشك أن عودة السومة بجانب فراس الخطيب مع وجود عمر خريبين محترف الهلال السعودي، سوف يشكل أخطر ثلاثي في تاريخ المنتخب السوري.

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account