عاجل

الأمم المتحدة: نزوح أكثر من 126 ألف نسمة عن عفرين    "صحيفة كوميرسانت": تركيا تعهدت لروسيا باقتصار العملية على عفرين.. وأنقرة تنفي    زلزال بقوة 6.1 ريختر يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    اليوم.. إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية    الذهب يشهد ارتفاع محدود بالرغم من انتعاش الأسهم وتعافي الدولار    أسعار النفط الخام تستقر اليوم 23/1/2018 بعد مكاسب الأمس    خلال كلمة "بنس".. طرد نواب عرب من "الكنيست"     الجيش التركي يعلن مقتل أحد جنوده في سورية     الأناضول تقول إن الفصائل التي يدعمها الجيش التركي انسحبت من جبل برصايا الاستراتيجي بمنطقة عفرين شمال سورية     الملك المغربي يجري تعديلا وزاريا ويعين 5 وزراء جدد    

مفاجأة: هدف برشلونة عرض نفسه على ريال مدريد

2017-08-22 -- 09:30 ص

ينشغل نادي برشلونة، بإبرام عدة صفقات، لتعزيز صفوف الفريق، خلال الصيف الجاري، بعد فقدان لقب السوبر الإسباني لصالح الغريم ريال مدريد.

وكشفت صحيفة "ديلي إكسبريس"، أن الإيفواري جان ميشيل سيري، لاعب نيس الفرنسي، بات قريبا من برشلونة رغم رغبته في اللعب لصالح ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة اقترب من إتمام صفقة سيري بمبلغ 40 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي، على أن يتم الإعلان الرسمي في أقرب وقت ممكن.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم ذلك، فإن اللاعب معجب بفريق ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان ويرغب في القدوم إلى قلعة سانتياجو برنابيو.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب عرض نفسه على ريال مدريد بالفعل، وتحدث مع زيدان عن إمكانية انضمامه للفريق الملكي، إلا أن المدير الفني للمرينجي رفض التعاقد معه بسبب وجود أكثر من لاعب في مركز خط الوسط.

ولفتت الصحيفة، الانتباه إلى حوار سابق لسيري منذ سنتين أكد فيه تشجيعه لنادي برشلونة ورغبته في الانضمام إليهم في المستقبل، كما أشار إلى أن طريقة لعب النادي الكتالوني تناسبه تماما.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account