عاجل

إردوغان: حالياً نسمح بالعبور إلى الجانب العراقي فقط وخلال هذا الأسبوع سنفصح عن تدابيرنا الأخرى وسنغلق المعبر     إردوغان: لنرَ بعد اليوم إلى أين سيبيع الإقليم الكردي في العراق النفط    إيران: روحاني وبوتين يؤكدان المضي في محاربة الارهاب بلا توقف     إردوغان: كل الخيارات مطروحة للتعامل مع الاستفتاء     إردوغان: تركيا لن تسمح بتأسيس دول إرهابية في سوريا "وسندخل فجأة ذات ليلة"    إيران: اللواء يحيى رحيم صفوي: الدول الأربعة المحاذية لإقليم كردستان ستغلق حدودها مع الإقليم     مساعد وكبير مستشاري المرشد الإيراني في الشؤون العسكرية: انفصال واستقلال كردستان مؤامرة أميركية إسرائيلية    إيران أغلقت حدودها البرية مع اقليم كردستان العراق    إيران: ظريف تعليقاً على قرار اميركا فرض قيود على دخول الإيرانيين: إبراز ترامب تعاطفه الكاذب مع الإيرانيين امر فارغ    تركيا: وسائل اعلام تركية: تركيا تغلق بوابة الخابور الحدودية مع شمال العراق في اتجاه واحد    

مفاجأة: هدف برشلونة عرض نفسه على ريال مدريد

2017-08-22 -- 09:30 ص

ينشغل نادي برشلونة، بإبرام عدة صفقات، لتعزيز صفوف الفريق، خلال الصيف الجاري، بعد فقدان لقب السوبر الإسباني لصالح الغريم ريال مدريد.

وكشفت صحيفة "ديلي إكسبريس"، أن الإيفواري جان ميشيل سيري، لاعب نيس الفرنسي، بات قريبا من برشلونة رغم رغبته في اللعب لصالح ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة اقترب من إتمام صفقة سيري بمبلغ 40 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي، على أن يتم الإعلان الرسمي في أقرب وقت ممكن.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم ذلك، فإن اللاعب معجب بفريق ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان ويرغب في القدوم إلى قلعة سانتياجو برنابيو.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب عرض نفسه على ريال مدريد بالفعل، وتحدث مع زيدان عن إمكانية انضمامه للفريق الملكي، إلا أن المدير الفني للمرينجي رفض التعاقد معه بسبب وجود أكثر من لاعب في مركز خط الوسط.

ولفتت الصحيفة، الانتباه إلى حوار سابق لسيري منذ سنتين أكد فيه تشجيعه لنادي برشلونة ورغبته في الانضمام إليهم في المستقبل، كما أشار إلى أن طريقة لعب النادي الكتالوني تناسبه تماما.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account