عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

مفاجأة: هدف برشلونة عرض نفسه على ريال مدريد

2017-08-22 -- 09:30 ص

ينشغل نادي برشلونة، بإبرام عدة صفقات، لتعزيز صفوف الفريق، خلال الصيف الجاري، بعد فقدان لقب السوبر الإسباني لصالح الغريم ريال مدريد.

وكشفت صحيفة "ديلي إكسبريس"، أن الإيفواري جان ميشيل سيري، لاعب نيس الفرنسي، بات قريبا من برشلونة رغم رغبته في اللعب لصالح ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة اقترب من إتمام صفقة سيري بمبلغ 40 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي، على أن يتم الإعلان الرسمي في أقرب وقت ممكن.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم ذلك، فإن اللاعب معجب بفريق ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان ويرغب في القدوم إلى قلعة سانتياجو برنابيو.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب عرض نفسه على ريال مدريد بالفعل، وتحدث مع زيدان عن إمكانية انضمامه للفريق الملكي، إلا أن المدير الفني للمرينجي رفض التعاقد معه بسبب وجود أكثر من لاعب في مركز خط الوسط.

ولفتت الصحيفة، الانتباه إلى حوار سابق لسيري منذ سنتين أكد فيه تشجيعه لنادي برشلونة ورغبته في الانضمام إليهم في المستقبل، كما أشار إلى أن طريقة لعب النادي الكتالوني تناسبه تماما.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account