عاجل

الخارجية التركية: تركيا وروسيا وإيران يجتمعون غدا بأنطاليا للإعداد لقمة ثلاثية    هزة ارضية جديدة تضرب المناطق الحدودية بين كردستان وايران     الحريري اتصل بالرئيس عون وأكد حضوره حفل الاستقلال     خلال 24 ساعة تستخدم موسكو الفيتو للمرة الثانية .. فيتو ضد مشروع قرار ياباني بشأن الأسلحة الكيماوية في سورية    الحريري يصل باريس في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت بيروت     خلال ساعات الحريري في باريس .. والرياض تجدد دعوة رعاياها لمغادرة لبنان .. وتستدعي السفير السعودي في ألمانيا !!    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: آلية التحقيق لم تفعل شيئاً خلال عامين سوى البصم على تحقيقات مزيفة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: التحقيق السابق كان معيباً ووضعت الآلية اسمها على النتائج بناء على معطيات مزورة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: لا يمكن تمديد مهمة بعثة التحقيق في سورية بدون إصلاح العيوب السابقة    السعودية: الرياض ستسلم سفير ألمانيا مذكرة احتجاج على تصريحات وزير الخارجية الألماني بشان الحريري    

الإقبال على معرض دمشق الدولي أكبر من المتوقع

2017-08-19 -- 20:00 م

أفادت مصادر إعلامية ان الآلافمن السيارات الممتلئة سلكت الطريق المحدّثة إلى مدينة المعارض، وزادت في ضخ الشرايين الأساسية المؤدية للمدينة.

وأضافت المصادر ان الإقبال على معرض دمشق الدولي أكبر مما كان متوقعاً بكثير، فالذروة تجاوزت ضعف ما بلغته في سنوات ما قبل الحرب، والمصادر المسؤولة عن تنظيم المعرض، تتحدث عن قرابة 350 ألف زائر، ارتادوا معرضَ مدينتهم الدولي في يومه الثاني، الذي عاد  بعد انقطاع كما كان عليه بل اجمل.

الطرق غصت بالسيارات، بالرغم من كل التحضيرات الحكومية من توسيع وصيانة للطريق لكنه هذه المرة ازدحام جميل بعين السوريين والدمشقيين فبلادهم عادت لتنبض بالجمال والحيوية مجدداً.

وبالرغم من تأمين آلاف الحافلات للمواطنين من قبل الدولة، إلا أنهم اضطروا للاستعانة بحافلات إضافية وسيارات الأجرة، وقد كان المعرض سابقاً وسط العاصمة وتصل الذروة لحوالي 150 ألف، إلا أنه اليوم وصل للضعف رغم المسافة التي طالت. طريق مطار دمشق الدولي يشي بفرحة كبيرة للمواطنين، ولسان حاله يقول، من هنا مرت الحرب والأزمات إلى لا عودة، ليبقى الطريق مفتوحاً باتجاه الحياة والاستقرار، وصناعة ذكريات جديدة وجميلة للسوريين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account