عاجل

موسكو: الإجراءات الأمريكية الأحادية في سورية أغضبت تركيا    عاجل.. مجلس الأمن يستعد لمناقشة الوضع في سورية غداً    الرئيس الاسد: الانتصار على الارهاب في سورية والعراق وصمود ايران في الملف النووي افشل مخطط تفتيت المنطقة    الرئيس بشار الاسد: العدوان التركي على عفرين لا يمكن فصله عن سياسة تركيا منذ بداية الازمة    الجيش السوري وحلفاؤه يتابعون عملياتهم في ريف حلب الجنوبي ويسيطرون على قرىر “رسم الحرمل – دوير الحوطة – خربة الفجر” بعد مواجهات مع “جبهة النصرة” والفصائل المتبطة بها     الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قريتي طوطح وعنيق باجرة بريف حماه الشمالي بعد معارك مع داعش    الجيش السوري وحلفاؤه يستعيدون السيطرة على قرى في محيط مطار ابو الظهور بريف ادلب الجنوبي الشرقي    الجيش السوري وحلفاؤه يحرزون تقدما داخل بلدة ابو الضهور بريف ادلب الجنوبي بعد مواجهات مع “النصرة”    مصادر: قطر تمول حملة إعلامية مناهضة للتحالف العربي في اليمن    قرار عاجل من المحكمة الاتحادية العراقية العليا بشأن الانتخابات البرلمانية    

الإقبال على معرض دمشق الدولي أكبر من المتوقع

2017-08-19 -- 20:00 م

أفادت مصادر إعلامية ان الآلافمن السيارات الممتلئة سلكت الطريق المحدّثة إلى مدينة المعارض، وزادت في ضخ الشرايين الأساسية المؤدية للمدينة.

وأضافت المصادر ان الإقبال على معرض دمشق الدولي أكبر مما كان متوقعاً بكثير، فالذروة تجاوزت ضعف ما بلغته في سنوات ما قبل الحرب، والمصادر المسؤولة عن تنظيم المعرض، تتحدث عن قرابة 350 ألف زائر، ارتادوا معرضَ مدينتهم الدولي في يومه الثاني، الذي عاد  بعد انقطاع كما كان عليه بل اجمل.

الطرق غصت بالسيارات، بالرغم من كل التحضيرات الحكومية من توسيع وصيانة للطريق لكنه هذه المرة ازدحام جميل بعين السوريين والدمشقيين فبلادهم عادت لتنبض بالجمال والحيوية مجدداً.

وبالرغم من تأمين آلاف الحافلات للمواطنين من قبل الدولة، إلا أنهم اضطروا للاستعانة بحافلات إضافية وسيارات الأجرة، وقد كان المعرض سابقاً وسط العاصمة وتصل الذروة لحوالي 150 ألف، إلا أنه اليوم وصل للضعف رغم المسافة التي طالت. طريق مطار دمشق الدولي يشي بفرحة كبيرة للمواطنين، ولسان حاله يقول، من هنا مرت الحرب والأزمات إلى لا عودة، ليبقى الطريق مفتوحاً باتجاه الحياة والاستقرار، وصناعة ذكريات جديدة وجميلة للسوريين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account