عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

الإقبال على معرض دمشق الدولي أكبر من المتوقع

2017-08-19 -- 20:00 م

أفادت مصادر إعلامية ان الآلافمن السيارات الممتلئة سلكت الطريق المحدّثة إلى مدينة المعارض، وزادت في ضخ الشرايين الأساسية المؤدية للمدينة.

وأضافت المصادر ان الإقبال على معرض دمشق الدولي أكبر مما كان متوقعاً بكثير، فالذروة تجاوزت ضعف ما بلغته في سنوات ما قبل الحرب، والمصادر المسؤولة عن تنظيم المعرض، تتحدث عن قرابة 350 ألف زائر، ارتادوا معرضَ مدينتهم الدولي في يومه الثاني، الذي عاد  بعد انقطاع كما كان عليه بل اجمل.

الطرق غصت بالسيارات، بالرغم من كل التحضيرات الحكومية من توسيع وصيانة للطريق لكنه هذه المرة ازدحام جميل بعين السوريين والدمشقيين فبلادهم عادت لتنبض بالجمال والحيوية مجدداً.

وبالرغم من تأمين آلاف الحافلات للمواطنين من قبل الدولة، إلا أنهم اضطروا للاستعانة بحافلات إضافية وسيارات الأجرة، وقد كان المعرض سابقاً وسط العاصمة وتصل الذروة لحوالي 150 ألف، إلا أنه اليوم وصل للضعف رغم المسافة التي طالت. طريق مطار دمشق الدولي يشي بفرحة كبيرة للمواطنين، ولسان حاله يقول، من هنا مرت الحرب والأزمات إلى لا عودة، ليبقى الطريق مفتوحاً باتجاه الحياة والاستقرار، وصناعة ذكريات جديدة وجميلة للسوريين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account