عاجل

الخارجية التركية: تركيا وروسيا وإيران يجتمعون غدا بأنطاليا للإعداد لقمة ثلاثية    هزة ارضية جديدة تضرب المناطق الحدودية بين كردستان وايران     الحريري اتصل بالرئيس عون وأكد حضوره حفل الاستقلال     خلال 24 ساعة تستخدم موسكو الفيتو للمرة الثانية .. فيتو ضد مشروع قرار ياباني بشأن الأسلحة الكيماوية في سورية    الحريري يصل باريس في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت بيروت     خلال ساعات الحريري في باريس .. والرياض تجدد دعوة رعاياها لمغادرة لبنان .. وتستدعي السفير السعودي في ألمانيا !!    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: آلية التحقيق لم تفعل شيئاً خلال عامين سوى البصم على تحقيقات مزيفة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: التحقيق السابق كان معيباً ووضعت الآلية اسمها على النتائج بناء على معطيات مزورة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: لا يمكن تمديد مهمة بعثة التحقيق في سورية بدون إصلاح العيوب السابقة    السعودية: الرياض ستسلم سفير ألمانيا مذكرة احتجاج على تصريحات وزير الخارجية الألماني بشان الحريري    

غضب عارم في ليفربول بسبب تفاصيل عرض برشلونة لكوتينيو

2017-08-19 -- 14:00 م

مازال مسلسل انتقال فيليب كوتينو لاعب ليفربول إلى برشلونة مستمرا حتى الآن، فبعد أن تقدم النادي الكتالوني أمس بعرض لضم اللاعب، سريعا ما قوبل بالرفض من النادي الإنجليزي.

 

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، سر رفض ليفربول لعرض برشلونة البالغ 125 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة وضع "بنودا جنونية"، في عرضه الثالث لضم اللاعب، في مقدمتها دفع 87 مليون يورو ثابتة، على أن تكون بقية قيمة الصفقة كمتغيرات، يتم دفعها في حالات صعبة للغياة.

وأشارت إلى أن شروط برشلونة لدفع المبلغ جاء من ضمنها فوز كوتينيو بالكرة الذهبية، وإحراز دوري الأبطال مع البارسا أكثر من مرة.

وتابعت "برشلونة لم يكتف بذلك بل عرض تقسيط الـ87 مليونا الأساسية على 5 سنوات".

وأردفت "كل ذلك أدى لغضب شديد لدى إدارة ليفربول التي طالبت برشلونة بعدم إرسال أي عروض أخرى من أجل اللاعب، وأغلقت باب بيعه لعملاق إسبانيا تماما".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account