عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

مانشستر يونايتد يهزم وست هام 4-0 في مستهل الموسم

2017-08-13 -- 21:30 م

يهزم مانشستر يونايتد وست هام 4-0 وتوتنهام يفوز على نيوكاسل 2-0 في ختام مباريات المرحلة الافتتاحية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

حقق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً على ضيفه وست هام يونايتد برباعية نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب "أولد ترافورد" في ختام منافسات الجولة الافتتاحية للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وبسط لاعبو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيطرتهم على اللقاء منذ بدايته وحتى نهايته.

وتولى الوافد الجديد، البلجيكي روميلو لوكاكو، التوقيع على أول هدفين (33 و53)، قبل أن يضيف الفرنسي أنطوني مارسيال الثالث (87)، ثم اختتم الفرنسي الآخر بول بوغبا النتيجة الرباعية (90).
وبذلك حصد اليونايتد نقاطه الثلاث الأولى هذا الموسم وتربع على صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن كل من هادرسفيلد ومانشستر سيتي وتوتنهام وأرسنال وبيرنلي ووست برومويتش وإيفرتون.
واستهل توتنهام مشواره بفوز صعب على مضيفه نيوكاسل يونايتد، المنقوص، بهدفين نظيفين.
ولم يتمكن لاعبو المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من هز شباك أصحاب الأرض إلا بعد حصول لاعب ارتكاز نيوكاسل جونجو شيلفي على بطاقة حمراء مباشرة بداية الشوط الثاني بسبب السلوك العنيف ضد ديلي آلي دون كرة (48).
وبعدها، افتتح آلي أهداف توتنهام (61)، قبل أن يضاعف الظهير الأيسر بن ديفيز النتيجة (70).

المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account