عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

الصحف الألمانية تتهم ديمبيلي وبرشلونة بالابتزاز

2017-08-11 -- 15:05 م

شنت الصحافة الألمانية الصادرة اليوم الجمعة هجوما على برشلونة والفرنسي عثمان ديمبلي بسبب تمرده على فريقه الحالي بروسيا دورتموند لكي يوافق على رحيله إلى البرسا.

ووصفت الصحف الألمانية موقف ديمبلي الذي عوقب لغيابه عن تدريبات فريقه أمس بأنه ابتزاز واتهمته بالتواطؤ مع البرسا.

وقالت مجلة كيكر في نسختها الإلكترونية: "لا يمكن تخيل أن محاولة الابتزاز التي يمارسها ديمبلي تتم دون دراية برشلونة، من المرجح أن اللاعب بدأ التمرد بموافقة مجلس إدارة النادي الكتالوني".

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الموقف يزيل قناع برشلونة الذي قدم صورة نظيفة له قبل عدة أعوام كسفير لصندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف).

وأكدت كيكر أن تمرد ديمبلي قلل من إمكانية موافقة دورتموند على التفاوض حول رحيله وهو موقف وصفته بـالمناسب.

أما (سبورت بيلد) فوصفت تصرف ديمبلي بالطفولي وغير المسؤول مبينة أن هذا التصرف لا يحترم النادي الذي سمح له بالتطور دون ضغوط وبالمشاركة في دوري الأبطال الأوروبي ولا الجمهور ولا زملائه في الفريق.

وأفادت دير فيستن أن تمسك دورتموند بموقفه ومنع رحيل ديمبلي سيكون بادرة جيدة ولكنها تعتقد أن اللاعب سينتهي به المطاف بالرحيل عن النادي الألماني.

وأوضحت بأنه من المتوقع أن يوافق دورتموند على رحيل ديمبلي إذا زاد برشلونة المقابل المادي لضمه وأن دورتموند ينتظر الحصول على ما بين 120 و150 مليون يورو مشيرة إلى أن هذه الأرقام كانت تعد خيالية قبل أسابيع ولكن صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع البرسا سمحت بالحديث عن هذه المبالغ.

فيما أبرز موقع 90 دقيقة أن موقف ديمبلي يجب أن يجعل دورتموند يطبق عقوبة رادعة بحقه.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account