عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

عودة أسعار الذهب إلى التعافي بعد انخفاض الأمس

2017-08-01 -- 07:15 ص

عادت أسعار الذهب إلى الارتفاع خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك بعد ان بدأت تداولات الأسبوع على انخفاض، يأتي هذا في ظل استمرار تراجع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية بالإضافة إلى تزايد التوقعات بتأجيل قرار رفع الفائدة الأمريكية هذا العام من قبل البنك الاحتياطي الفدرالي.

 

ارتفاع أسعار الذهب اليوم يأتي بعد أن انخفض الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوياته في 14 شهر مقابل العملات الرئيسية، وذلك بعد البيانات الاقتصادية الضعيفة التي صدرت يوم أمس بشأن مؤشر شيكاغو لأداء القطاع الصناعي، وهو ما يدل على استمرار الضعف في بعض القطاعات الاقتصادية في الولايات المتحدة.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1269.5 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1266.9 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1267.2 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1270.4 دولار للأونصة. 

 

من جهة أخرى نجد أن ضعف البيانات الأمريكية التي تصدر مؤخراً تزيد من التوقعات في الأسواق ان البنك الفدرالي لن يكون قادراً على رفع أسعار الفائدة مجدداً هذا العام خاصة مع استمرار كون معدلات التضخم دون المستهدف.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account