عاجل

الخارجية التركية: تركيا وروسيا وإيران يجتمعون غدا بأنطاليا للإعداد لقمة ثلاثية    هزة ارضية جديدة تضرب المناطق الحدودية بين كردستان وايران     الحريري اتصل بالرئيس عون وأكد حضوره حفل الاستقلال     خلال 24 ساعة تستخدم موسكو الفيتو للمرة الثانية .. فيتو ضد مشروع قرار ياباني بشأن الأسلحة الكيماوية في سورية    الحريري يصل باريس في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت بيروت     خلال ساعات الحريري في باريس .. والرياض تجدد دعوة رعاياها لمغادرة لبنان .. وتستدعي السفير السعودي في ألمانيا !!    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: آلية التحقيق لم تفعل شيئاً خلال عامين سوى البصم على تحقيقات مزيفة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: التحقيق السابق كان معيباً ووضعت الآلية اسمها على النتائج بناء على معطيات مزورة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: لا يمكن تمديد مهمة بعثة التحقيق في سورية بدون إصلاح العيوب السابقة    السعودية: الرياض ستسلم سفير ألمانيا مذكرة احتجاج على تصريحات وزير الخارجية الألماني بشان الحريري    

إعلان أسماء المقبولين بوظيفة معيد بجامعة دمشق

2017-07-30 -- 09:15 ص

 أصدرت "جامعة دمشق" أسماء الطلاب المقبولين للتعيين بوظيفة معيد من الخريجين الأوائل بنتيجة امتحانات العام الدراسي 2015-2016 وفق الاختصاصات المعتمدة بقرار من "مجلس التعليم العالي".

ودعت الجامعة الطلاب المقبولين إلى مراجعة مديرية الذاتية وشؤون العاملين في الجامعة اعتبارا من الوم الأحد الواقع في 30-7-2017 لاستكمال الثبوتيات المطلوبة للتعيين.
وبينت الجامعة أن عدد الطلاب المقبولين من مختلف الاختصاصات في الكليات بلغ 63 طالبا وطالبة مشيرة إلى أنه يمكن الاطلاع على الأسماء من خلال زيارة موقعها الإلكتروني.
ووفقا لأحكام المرسوم التشريعي 25 الصادر في 24-5-2015 يجوز تعيين الخريج الأول في كل اختصاص أو قسم يمنح درجة الإجازة والخريجين الثلاثة الأوائل على الأكثر في كل كلية تمنح درجة إجازة واحدة في نظام التعليم العام من السوريين ومن في حكمهم معيدا في الكلية التي تخرج فيها من دون إعلان أو مسابقة إذا توافرت عدة شروط أبرزها ألا يتجاوز عمره في سنة التخرج 26 عاما في كليات الطب و25 عاما في الكليات التي تمنح درجة الإجازة في خمس سنوات و24 عاما في باقي الكليات وألا يقل معدله عن مرتبة جيد جدا في درجة الإجازة وأن يكون أهلا للتدريس.

موقع الوزارة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account