عاجل

التجارة الداخلية ترفع أسعار المحروقات (المازوت والبنزين )    تراجع أسعار الذهب عالمياً الإثنين مع انحسار آمال خفض الفائدة الأمريكية    تراجع أسعار النفط بنسبة واحدا بالمئة الإثنين مع استمرار محادثات وقف إطلاق النار بين "إسرائيل" وحماس    

عودة أسعار الذهب إلى الارتفاع بعد اغلاق سلبي يوم أمس

2017-07-25 -- 04:00 ص

ارتفعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك بعد التراجع الذي سجلته يوم أمس والذي جاء بعد تسجيل أعلى مستوى في خمسة أسابيع، يأتي تعافي أسعار الذهب اليوم في ظل تراجع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية ليبقى التذبذب قائم حتى اجتماع البنك الفدرالي.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1254.8 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1252.6 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1253.2 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1255.5 دولار للأونصة. 

 

ارتفاع أسعار الذهب اليوم يأتي مع تزايد الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق المالية، حيث نشهد حالة من التذبذب وانعدام الاتجاه في ظل انتظار الأسواق لاجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي وقراره بشأن أسعار الفائدة.

 

بالإضافة إلى هذا فقد شهدت أسواق الأسهم تذبذب خلال تداولات اليوم مما دفع المستثمرين إلى الانتقال إلى استثمارات آمنة مثل الذهب، وذلك في الوقت الذي يعود فيه الدولار الأمريكي إلى الانخفاض أمام العملات بعد انتهاء التأثير الإيجابي لبيانات الأمس.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account