عاجل

الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    

الذهب يتداول عند أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع

2017-07-24 -- 10:30 ص

تتداول أسعار الذهب عند أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع، وذلك في ظل تزايد الطلب على المعدن النفيس في ظل عزوف المستثمرين عن المخاطرة بسبب التوترات السياسية في الولايات المتحدة بالإضافة إلى انتظار الأسواق اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1254.1 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1253.4 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1255.8 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1257.1 دولار للأونصة. 

 

تزايد الطلب على الذهب يأتي في ظل التوترات السياسية الحالية في الولايات المتحدة والتحقيق مع الإدارة الأمريكية بسبب العلاقة مع روسيا خلال فترة الانتخابات الرئاسية وهو ما زاد التوقعات بتأجيل تمرير قوانين تعديل الضرائب وحزمة الانفاق على البنية التحتية.

 

من جهة أخرى فقد تراجعت معظم مؤشرات الأسهم الأسيوية مع بداية الأسبوع بسبب التصحيح السلبي قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع، وقد عمل هذا على انتقال الاستثمارات إلى الذهب كملاذ آمن واستثمار بديل.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account