عاجل

الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    

الذهب يتراجع لليوم الثاني على التوالي في ظل استقرار الدولار

2017-07-14 -- 05:10 ص

تراجعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الجمعة لليوم الثاني على التوالي لتنهي حركة الشراء التي شهدها هذا الأسبوع، يأتي هذا بعد شهادة رئيسة البنك الاحتياطي الفدرالي يلين يوم أمس التي اعادت للدولار استقراره في الأسواق المالية.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 12216.8 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1214.6 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1217.6 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1218.5 دولار للأونصة. 

 

أشارت يلين في شهادتها لليوم الثاني أن البنك سيعمل على التركيز على معدلات التضخم والوصول إلى المستوى المنشود وذلك بعد أن اطمأن البنك على أسواق قطاع العمالة التي شهدت التوظيف الكامل، الأمر الذي ساعد الدولار على الارتفاع مقابل العملات الرئيسية.

 

من جهة أخرى استمرت مؤشرات الأسهم العالمية في التعافي الامر الذي زاد من الضغط السلبي على مستويات الذهب الذي يعد ملاذ آمن في الأسواق المالية، حيث تراجعت الاستثمارات المتجهة إلى الذهب والسلع الأخرى.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account