عاجل

الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    

الذهب يتداول بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين

2017-07-07 -- 06:30 ص

انخفضت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الجمعة لليوم الثاني على التوالي ليسجل أدنى مستوياته في شهرين وذلك مع عودة الدولار إلى التعافي بعد انخفاض الأمس، بالإضافة إلى ارتفاع العائد على السندات الحكومية.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1220.2 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1219.0 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1222.9 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1223.6 دولار للأونصة. 

 

الدولار الأمريكي عاد إلى الارتفاع خلال تداولات اليوم وذلك بعد أن عانى من هبوط أمام العملات الرئيسية يوم أمس، ساعد ارتفاعه اليوم على تزايد خسائر المعدن النفيس الذي شهد انخفاض يوم أمس بالرغم من التداولات السلبية للدولار الأمر الذي يعكس ضعف الطلب على الذهب.

 

من جهة أخرى فقد ارتفع العائد على السندات الحكومية ليسحب اهتمام الأسواق على حساب الذهب الذي يعد استثمار بديل، يأتي هذا في ظل التخوفات من اقتراب البنك المركزي الأوروبي من سحب التحفيز النقدي من الأسواق.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account