عاجل

الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    

الذهب ينجح في الارتفاع لليوم الثاني على التوالي مع عودة المخاوف للأسواق

2017-07-05 -- 09:15 ص

استطاعت أسعار الذهب الارتفاع خلال تداولات اليوم الأربعاء لليوم الثاني على التوالي وذلك بعد أن سجل أدنى مستوياته في سبعة أسابيع، يأتي هذا في ظل عودة المخاوف إلى الأسواق مجدداً بعد اجراء كوريا الشمالية لتجربة صاروخية جديدة.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1228.9 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1225.0 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1226.5 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1228.8 دولار للأونصة. 

 

ارتفاع أسعار الذهب يأتي مع تزايد الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق وهو ما يظهر في ارتفاع مستويات الين الياباني أيضاً، يأتي هذا بعد قيام كوريا الشمالية بإطلاق صاروخ باليستي عابر للقرات في تجربة جديدة زادت من التوترات في الأسواق.

 

هذا وتنتظر الأسواق اليوم اعلان البنك الاحتياطي الفدرالي عن محضر اجتماعه الأخير الذي شهد رفع أسعار الفائدة، وذلك بعد العطلة التي شهدتها الأسواق الأمريكية يوم أمس، وهو ما دفع المستثمرين إلى زيادة الطلب على الذهب.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account